اعتصامات حاشدة في مخيمات صور.. وموسى يحذر من الوقوع في الفتنة الداخلية

16 تموز 2019 - 05:07 - الثلاثاء 16 تموز 2019, 17:07:21

من الاعتصام
من الاعتصام

وكالة القدس للأنباء – متابعة

على وقع تفعيل وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان قرار منع الفلسطيني من العمل،  نظمت الفصائل الفلسطينية في صور اعتصامات حاشدة على مداخل المخيمات ومنها مخيم الرشيدية شاركت فيه كافة قطاعات وفعاليات وابناء الشعب الفسطيني في المخيم.

وألقى عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال، أبو أحمد جمال خليل، كلمة بإسم منظمة التحرير الفلسطينية كد على ضرورة اعطاء الوقت للعمل السياسي المركزي وبذل الجهود من اجل الحفاظ على امن واستقرار المخيمات.

بدوره أكد عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، على ضرورة متابعة الاعتصامات والاحتجاجات ورفع الصوت في وجه الظلم والظالمين، لكن بشكل حضاري ومنظم يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني والعلاقات الاخوية اللبنانية بعيداً عن التشنجات والعصبية.

وحذر موسى من محاولة البعض من حرف مسار المطلب الحق الرافض لتنفيذ القرار الموجود اصلاً منذ سبعين عاماً الى فتنة داخلية تطال مجتمعنا، منبها من أصحاب الأجندات، وصولاً لتنفيذ صفقة القرن وتمرير ورشة البحرين والدفع بالفلسطيني للهجرة.

واشاد موسى بدور الاخوة اللبنانيين الذين تضامنوا مع اخوانهم الفلسطينيين سواء بالبيانات او الفعاليات مناشدا الرؤساء الثلاثة التدخل لحل الامر واقرار التعديلات التي تحمل رقم 128- 129 التي اتفق عليها سنة 2010.

انشر عبر
المزيد