ينتقل من هزيمة لأخرى.. ميسي يبرر خسارة منتخب التانغو

16 حزيران 2019 - 11:17 - الأحد 16 حزيران 2019, 11:17:53

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسفه وتمسكه بالأمل أيضا عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره الكولومبي بهدفين دون رد في بداية مشوار الفريقين ببطولة كوبا أميركا 2019 المقامة حاليا في البرازيل، مؤكدا أن الفريق سيحتاج إلى بعض الوقت ليتقبل هذه الهزيمة.

وشكلت الهزيمة صدمة قوية لقائد منتخب التانغو الذي لم يخسر أي مباراة افتتاحية في كوبا أميركا منذ أربعين عاما والذي يخوض البطولة آملا التتويج للمرة الأولى بقميص منتخب بلاده الذي يعيش مرحلة انتقالية، حيث شهد انضمام العديد من الوجوه الجديدة ولا يشارك فيه حاليا سوى سبعة لاعبين ممن شاركوا ضمن قائمة الأرجنتين في مونديال روسيا.

وعلى ملعب "أرينا فونتي نوفا" بمدينة سلفادور ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 70 دقيقة، ثم حسم المنتخب الكولومبي المواجهة بهدفين سجلهما البديلان روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين الـ71 والـ86، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

وقال ميسي عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية "سنحتاج إلى بعض الوقت لتقبل هذه الهزيمة، ولكن لنر ما ستشهده الأيام المقبلة، نحن بحاجة للنظر إلى الأمام والمضي قدما".

وأضاف "كنا نتطلع إلى بداية مختلفة، لكن علينا الآن التفكير بشكل مختلف".

وأبدى ميسي أسفه لحقيقة أن هدف التقدم للمنتخب الكولومبي جاء خلال الدقائق الأفضل للمنتخب الأرجنتيني خلال المباراة.

وقال "تلقينا الهدف في الوقت الذي كنا فيه الفريق الأفضل، أعتقد أننا تحسنا في الشوط الثاني وصنعنا الفرص، علينا استخلاص الإيجابيات من اليوم والتفكير بشأن الغد".

المصدر : وكالات

انشر عبر
المزيد