القائد ينسحب.. راموس يريد الرحيل مجانا عن ريال مدريد

28 أيار 2019 - 04:21 - الثلاثاء 28 أيار 2019, 04:21:21

مدريد - وكالات

قدم قائد ريال مدريد سيرخيو راموس طلبا إلى رئيس النادي فلورونتينو بيريز من أجل مغادرة الفريق ووضع حد لمشوار امتد لـ 14 عاما.

ونقلت صحيفة "أس" عن برنامج بإذاعة "لاسكستا" الإسبانية معلومات تؤكد أن راموس التقى بيريز وطلب منه الحصول على وثيقة تسريحه مجانا.

وأشارت إلى أن اللاعب يفكر في الرحيل نحو الدوري الصيني من أجل خوض تجربة جديدة بعيدا عن الملاعب الأوروبية.

وأوضحت أن طلب قائد النادي الملكي قوبل بالرفض من طرف بيريز الذي اجتمع براموس بحضور شقيقه ووكيل أعماله ريني راموس ومحاميه خوليو سين.

وأكد المصدر أن راموس تلقى خلال الفترة الماضية عرضا مغريا من الصين دفعه للتفكير في الرحيل عن ريال مدريد رغم ارتباطه بعقد حتى 2021 بشرط جزائي يصل إلى ثمانمئة مليون يورو.

وتداولت الصحافة الإسبانية تقارير في وقت سابق عن تدهور العلاقة بين راموس وبيريز خاصة بعد الخروج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتحدثت عن ملاسنات بينهما داخل غرف تبديل الملابس بعد نهاية مباراة الريال وأياكس.

وكان راموس على وشك الخروج من مدريد صيف 2015 حين ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في ظل أنباء عن خلاف مع إدارة الملكي، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع الفريق الذي توج معه حتى الآن بالعديد من الألقاب أبرزها أربعة تتويجات في دوري أبطال أوروبا.

انشر عبر
المزيد