عطايا: المقاومة ستُلحق الهزيمة بالكيان الصهيوني

23 أيار 2019 - 12:17 - الخميس 23 أيار 2019, 00:17:44

بيروت - وكالات

شدّد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، على أن المقاومة في فلسطين ولبنان استطاعت تحقيق إنجازات مهمة على صعيد الصراع مع العدو الصهيوني، وأن مراكمة نقاط القوة سيعطي المزيد من النتائج لصالح قضيتنا الفلسطينية وسيُلحق الهزيمة بالعدو الصهيوني.

 جاء كلام عطايا خلال كلمة له ألقاها خلال ندوة فكرية في ذكرى النكبة وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير، نظّمتها الحركة الإصلاحية اللبنانية في المركز الرئيسي لحركة الأمة ببيروت.

 وأشار ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" إلى أن الإعلان عن "صفقة القرن" إن تم فإنه لن يغير من الواقع شيئا، مؤكداً أنها ستواجَه بمزيد من المقاومة، وما دام الفلسطينيون يرفضونها فلا قيمة لها، مؤكداً على أن الوحدة الفلسطينية هي أفضل رد عليها وعلى كل المؤامرات.

وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير وجّه عطايا التحية للمقاومة في لبنان، وعلى رأسها المقاومة الإسلامية والوطنية التي استطاعت هزيمة العدو ودحره عن جنوب لبنان في الخامس والعشرين من أيار 2000.

 وختم عطايا بقوله إن القيادة الصهيونية باتت تعيش حالة من الإرباك وتتحسّس رؤوسها، لأن معركتنا معهم هي معركة وجود وليست معركة لإقامة شبه دولة، أو دولتين، وأن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية، لشعوبنا وأمتنا ولا يمكن التنازل عنها بأي شكل من الأشكال.

انشر عبر
المزيد