كرينبول يلتقى رؤساء اللجان الشعبية ويؤكد السعي لتوفير الدعم المالي

22 أيار 2019 - 11:21 - الأربعاء 22 أيار 2019, 23:21:28

غزة - وكالات

التقى المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" في الشرق الأوسط بيار كرينبول، يوم الثلاثاء، مع رؤوساء اللجان الشعبية للاجئين بحضور مدير عمليات الأونروا بغزّة ماتياس شمالي، والناطق الإعلامى باسم "الاونروا" عدنان أبو حسنة.

وحضر عن اللجان الشعبية للاجئين بمخيمات قطاع غزّة، رؤوساء اللجان وأعضاء المكتب التنفيذى: د. عاطف حمادة، د. حسن جبريل، د. مازن أبوزيد، أ. أشرف أبو جراد، أ. شكرى العروقى، أ. خالد السراج، كما حضر اللقاء أيضاً: ممثل المجلس المركزى لأولياء الأمور أ. زاهر البيك، ومن اللجنة المشتركة أ. محمد خلف ومعين نقاط، د. بكر أبو صفية".

وفي بداية اللقاء رحب كرينبول بالحضور، مُشيراً إلى أنّه يجري العمل على توفير الدعم المالي للأونروا، لتستمر بتقديم خدماتها للاجئين في مناطق العمليات الخمس، وتحسين الخدمات في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة خاصة بقطاع غزّة، الذى يُعاني من البطالة بنسبة مرتفعة.

كما تحدث رؤساء اللجان عن معاناة سكان قطاع غزة والمشاكل التى تواجههم، مُؤكّدين على ضرورة عمل الأونروا للتخفيف من معاناتهم باستمرار، من خلال تقديم خدماتها وعدم إلغائها أو تقليصها.

وشكر رؤوساء اللجان الشعبية كرينبول على رسالته الأخيرة وجهوده المتواصلة لحشد التأييد والدعم للاونروا"، حيث اتفقوا أيضاً على العمل سوياً لخدمة اللاجئين وتوحيد الجهود خلال الأيام القادمة خاصة، بالإضافة إلى التصويت على تمديد عمل الأونروا لفترة 3 سنوات جديدة فى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

انشر عبر
المزيد