"نبضات إلى فلسطين" .. سعد يحيي الدرّاجين المتوجّهين إلى الحدود مع فلسطين المحتلة

20 أيار 2019 - 10:49 - الإثنين 20 أيار 2019, 22:49:41

صيدا - وكالات

التقى الأمين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» النائب الدكتور أسامة سعد، عند نصب الشهيد معروف سعد في صيدا، الشباب الفلسطينيين واللبنانيين الذين يحيون الذكرى 71 لنكبة فلسطين بنشاطات رياضية وثقافية بعنوان: "نبضات إلى فلسطين".

وتتضمن هذه النشاطات مسيرة على الدراجات الهوائية لمدة ثلاثة ايام، وقد انطلقت المسيرة من مخيم نهر البارد في شمالي لبنان يوم 17 أيار الجاري مروراً بالعاصمة بيروت، واستكملت صباح أمس (الأحد)، انطلاقاً من مدينة صيدا، لتمر بمدينة صور وصولاً الى الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة.

انطلاق المسيرة من محطتها في صيدا من أمام النصب التذكاري للشهيد معروف سعد يحمل دلالة على ما يمثله الشهيد من رمزية تربط لبنان بفلسطين، وقد التقى الدكتور سعد الدراجين عند النصب حيث حيّاهم معبّراً عن التأييد والدعم لمبادرتهم.

كما أكد «مواصلة النضال من أجل العودة إلى فلسطين على الرغم من مرور 71 عاماً على النكبة والتهجير للشعب الفلسطيني»، داعياً «الدولة اللبنانية إلى إعطاء الفلسطينيين الحقوق الإنسانية والاجتماعية بما يساعد على تعزيز النضال من أجل حق العودة".

وفي ختام اللقاء قدم الدرّاجون القميص الخاص بالنشاط هدية إلى الدكتور سعد، ثم استأنفوا مسيرتهم إلى الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

انشر عبر
المزيد