ممثل الحركة في لبنان يستقبل وفد "مؤسسة القدس الدولية"

15 أيار 2019 - 05:49 - الأربعاء 15 أيار 2019, 17:49:40

بيروت - وكالة القدس للأنباء

استقبل ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا وبحضور مسؤول العلاقات في بيروت محفوظ منور، وفد "مؤسسة القدس الدولية" الذي ضم الدكتور ياسين حمود والأستاذ علي يوسف.

وقد تناول البحث في هذا اللقاء الأوضاع الفلسطينية في ظل المخططات الصهيو أمريكية، وآخر منتجات العقل الاستعماري المسماة "صفقة القرن" التي تستهدف الإجهاز التام على القضية الفلسطينية. وتوقف الجانبان أمام ما يجري في مدينة القدس من عمليات تهويد متسارعة تطال البشر والحجر وتمس بشكل خاص المقدسات المسيحية والإسلامية وأولها المسجد الأقصى المبارك.

وتناول الدكتور حمود الدور الذي تقوم به المؤسسة في إطار المتابعة اليومية لما يجري في القدس من مخططات ومشاريع صهيونية تهويدية. مؤكداً على دور الفصائل الفلسطينية بالتعبئة في ملف القدس. وأبدى استعداد المؤسسة لتوفير كل ما يلزم من مواد لأجل هذه المهمة التثقيفية التي تطال الفلسطينيين، عامة والأجيال الصاعدة خاصة.

من جهته أثنى عطايا على الدور المهم والمميز الذي تقوم به "مؤسسة القدس الدولية" في إطار توثيق الجرائم التي تقوم بها حكومة العدو الصهيوني وبلدية القدس المحتلة، وفي التعبئة التي تتولاها من خلال منشوراتها والمؤتمرات والنشاطات التي تعقدها.

وفي آخر اللقاء قدم الوفد لممثل حركة الجهاد في لبنان التقرير السنوي عن حال القدس للعام 2018 .

انشر عبر
المزيد