"الجهاد الإسلامي" تستقبل "حزب الله" في صيدا

09 أيار 2019 - 01:37 - الخميس 09 أيار 2019, 13:37:21

خلال اللقاء
خلال اللقاء

صيدا – وكالة القدس للأنباء

استقبل منسق العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، اليوم الخميس مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا، الشيخ زيد ظاهر، يرافقه علي الزينو، وذلك في مكتب الحركة في صيدا، بحضور مسؤول علاقات "حركة الجهاد" في مخيم عين الحلوة، عمار حوران.

وهنأ الوفد "حركة الجهاد" بمناسبة الإنتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية في معركة غزة الأخيرة مع الكيان الصهيوني، مثنياً على كلمة الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي" الأستاذ زياد النخالة، على قناة الميادين، "حيث رسخ معادلة ردع جديدة مع العدو الصهيوني، متمثلة بأن أي عدوان جديد على الشعب الفلسطيني سوف يقابل برد قوي من قبل المقاومة، ولن يكون هناك مكان آمن داخل هذا الكيان الغاصب".

بدوره، رحب العينا بالوفد، مؤكداً أن "المقاومة في تطور مستمر والإعداد جار على قدم وساق، وبأن حركة الجهاد الإسلامي ومعها قوى المقاومة سوف تعمل على مواجهة أي مخطط يستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها ما بات يعرف بصفقة القرن".

من جهة أخرى، استعرض الجانبان الأحداث الأخيرة التي حصلت في مخيم عين الحلوة، مشددين على "ضرورة العمل لوقف مثل هذه الأحداث التي تعرض أمن وأهالي المخيم إلى الخطر".

في الختام، أكد العينا على "ضرورة العمل على تعزيز وتفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، لتحصين المخيمات وحمايتها من أي استهداف يمس جوهر قضية العودة واللاجئين".

انشر عبر
المزيد