هيئة التنسيق اللبنانية-الفلسطينية للأسرى والمحرّرين أحيت يوم الأسير بلقاء شعبي في بنهران

03 أيار 2019 - 12:42 - الجمعة 03 أيار 2019, 12:42:44

الكورة شمال لبنان - وكالات

أقامت هيئة التنسيق اللبنانية – الفلسطينية للأسرى والمحررين، لقاء شعبياً في قاعة ديوان الثقافة في بلدة بنهران في الكورة، شمال لبنان، ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني والعربي، بمشاركة عدد من الفاعليات السياسية وممثلي الأحزاب والقوى والفصائل في الشمال.
وفي كلمة له، شدّد عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد صالح على "فشل السياسات الأميركية في المنطقة، وعلى أهمية التضامن الوطني لمواجهة التحديات وصمود قوى المقاومة في وجه الحصار الذي تمارسه الولايات المتحدة الأميركية".
أما ممثل تحالف القوى الفلسطينية عبد راشد علي، فقد شدّد على «أهمية التضامن من أجل فلسطين وعدم التنازل عن أيّ حق من حقوق شعبها".
وتحدث ممثل «منظمة التحرير» أبو ماهر غنومة عن «خطورة مشروع صفقة القرن»، داعياً إلى "مواجهتها على كلّ المستويات".
من جهته، دعا الأسير المحرر أنور ياسين باسم هيئة التنسيق اللبنانية – الفلسطينية للأسرى والمحررين إلى "استمرار إحياء قضية الأسرى وعدم التنازل عن حقوقهم".
بدوره دعا عضو «جبهة العمل الاسلامي» سالم يكن الى "الوحدة في مواجهة المشروع الأميركي الذي ما زال يزج المنطقة في الصراعات".
وفي كلمته أكد منفذ عام الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور جورج البرجي باسم الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية "التمسك بخيار المقاومة والوقوف صفاً واحداً في وجه ما تخطط له القوى العالمية".

انشر عبر
المزيد