الإمارات تمعن في التطبيع.. دعوة كيان العدو للمشاركة في معرض تكنولوجي

26 نيسان 2019 - 10:58 - الجمعة 26 نيسان 2019, 10:58:08

الإمارات
الإمارات

وكالة القدس للأنباء – متابعة

 

بعد حلقات مسلسل التطبيع، التي انتقلت من السرية إلى العلنية، وكان آخرها اشتراك سلاح الجو الإماراتي بتدريبات مشتركة مع سلاح الجو في كيان العدو الصهيوني، جرت في اليونان، أقدمت السلطات الإماراتية على توجيه الدعوة لكيان العدو الصهيوني للمشاركة في معرض تكنولوجي يقام في الإمارات العربية المتحدة. 

وقد أعلنت خارجية العدو عن قبولها الدعوة واستعدادها للمشاركة، ونوهت أن شركات (صهيونية) ستشترك في المعرض وتعرض فيه تجديدات تكنولوجية في جميع المجالات، من ابتكارات وتقنيات مثل المياه والطب وتكنولوجيا المعلومات.

وقالت خارجية العدو في بيانها إن (الكيان) متحمس ومنفعل لإتاحة هذه الفرصة لعــرض الابتكارات والتقنيات (الصهيونية) في مختلف المجالات.

وسارع رئيس حكومة العدو الغاصب بنيامين نتنياهو للمفاخرة بذلك. وقال أمس إن "دعوة (كيانه العدواني) للمشــاركة في مؤتمر في الإمارات يدلل على ازدهار علاقاتها مع دول العالم".

من جهته، اعتبر مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للعلاقات الخارجية والدولية، نبيل شعث، بأن مشاركة الاحتلال في معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، مخالفاً لقرار وزراء الخارجية العرب بالقاهرة، ومخالفاً للموقف الفلسطيني.

 

انشر عبر
المزيد