خامنئي: سنلحق بأمريكا أكبر هزيمة في تاريخها

15 آذار 2019 - 09:27 - الجمعة 15 آذار 2019, 09:27:41

وكالة القدس للأنباء - متابعة

دعا المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، إلى التعبئة القصوى ضد الولايات المتحدة، وذلك ردا على ما وصفه بـ"الهجمات الأمريكية المتصاعدة".

وقال خامنئي، في لقاء مع مجلس خبراء القيادة الإيراني أمس الخميس، إن "الأمريكيين أوصلوا هجماتهم على إيران إلى حدودها القصوى، لكن إذا عملنا نحن على تعبئة الحد الأقصى من إمكانياتنا وقدراتنا، سنلحق بأمريكا الهزيمة الكبرى في تاريخها".

وأضاف: "علينا في مقابل هذه الهجمات الكثيرة والمتصاعدة للأعداء أن نعمل على تعبئة إمكاناتنا وقدراتنا وطاقاتنا لكي يتحقّق الوعد الإلهي بالشعب الإيراني العظيم".

وتابع خامنئي بالقول إن "تجاربنا فيما يتعلّق بطريقة عمل الأمريكيين والأوروبيين كثيرة جداً. وتجربتنا الأخيرة في الاتفاق النووي والتعهدات التي كان على الأمريكيين الالتزام بها، لكنهم تراجعوا عنها، ماثلة أمامنا، وعلينا الاستفادة من هذه التجارب في تعاطينا مع أمريكا والحلف المقابل".

ووصف خامنئي الولايات المتحدة وإسرائيل بأنهما "العدو الحقيقي" لإيران، وقال: "لن نخطئ ونشتبه في معرفة عدونا. فأمريكا والصهاينة اليوم يحشدون اليوم كل إمكانياتهم وطاقاتهم ضد الشعب الإيراني، والغربيون والأوروبيون إلى جانبهم أيضاً يمارسون عداءهم تجاه إيران بنحو ما".

انشر عبر
المزيد