"اللجان الشعبية" و"القوى الاسلامية" يلتقيان وفد من المجلس النرويجي بـ "عين الحلوة"

24 كانون الثاني 2019 - 09:33 - الخميس 24 كانون الثاني 2019, 21:33:34

خلال اللقاء
خلال اللقاء

وكالة القدس للأنباء – متابعة

إلتقت اللجان الشعبية لقوى التحالف الوطني الفلسطيني، والقوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة، وفد من المجلس النرويجي للإغاثة والتنمية، وذلك اليوم الخميس في مقر أنصار الله داخل المخيم، وضم الوفد النرويجي المدير التنفيدي  للمشروع نبيل قريطم، مديرة المشروع مهى الأيوبي، المنسقة الإجتماعية ليال سماحة. 

ورحب ممثلي اللجان الشعبية بالوفد النرويجي، وأثنوا على دورهم في إنجاز مشاريع الترميم في المخيم  منذ عدة سنوات بالأحياء التي لم تشملها الأونروا بخدماتها، ودعتهم اللجان إلى أن تشمل مشاريعهم الأوضاع  التربوية والصحية والإغاثية، التي يعاني منها اللاجئين بسبب تقاعص الأونروا عن القيام بدورها القانوني. 

بدورها، اكدت مديرة المشروع مهى الأيوبي أن المجلس النرويجي مستمرٌ في دوره بالترميم بمختلف أحياء المخيم بالتعاون والتنسيق المباشر مع اللجان الشعبية بكل اتجاهاتها.

وأضافت: "أن المجلس النرويجي يقوم بعمله ضمن خطة واضحة بمواصفات مهنية عالية، ودراسة  الإحتياجات المختلفة للسكان بشكل واضح وشامل، من خلال ندوات تقوم بها بين الأحياء، بحضور كافة الفئات العمرية، ثم نعرض ذلك على اللجان الشعبية الفلسطينية، بعد أخد اقتراحاتهم بما يتوافق مع مشاريعنا، وبعد ذلك نعرضها على الممولين في الإتحاد الأوروبي من أجل استكمالها، وتخفيف الأعباء عن السكان  قدر الإستطاعة".

انشر عبر
المزيد