القيادي حبيب: الشهيدة الترامسي تجسد نضالات شعبنا وتفضح جرائم العدو

12 كانون الثاني 2019 - 01:46 - السبت 12 كانون الثاني 2019, 13:46:31

خضر حبيب
خضر حبيب

غزة - متابعة

شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيدة أمل الترامسي التي استشهدت برصاص العدو الصهيوني، أثناء مشاركتها بمسيرات العودة وكسر الحصار شرق مدينة غزة.

وقال القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي"، خضر حبيب، "إن دماء الشهيدة أمل الترامسي (45 عاماً) تفضح العدو وجرائمه وانتهاكاته بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، الذي يناضل من أجل حريته".

وأضاف حبيب خلال تشييع جثمان الشهيدة الترامسي "إن أمل الترامسي تجسد دور المرأة الفلسطينية الباسلة التي تقاتل جنباً إلى جنب مع الرجال في سبيل التخلص من الاحتلال الصهيوني"، مشيراً إلى أنّ "الشهيدة الترامسي لبت نداء الواجب الديني والوطني والإنساني واستشهد على مقربة من السياج العازل الذي سينهار يوماً ما كما أخبرتنا سورة الإسراء في الوعد الإلهي بزوال الاحتلال".

وتوجه حبيب بالتحية إلى المرأة الفلسطينية لما تبذله من جهد وجهاد على طريق تحرير فلسطين من براثن الاحتلال الصهيوني، كما توجه بالتحية إلى الشهداء الأبرار، والمصابين البواسل، والمعتقلين الرابضين خلف القضبان.

وكانت الشهيد الترامسي استشهدت عصر أمس الجمعة شرق مدينة غزة برصاص العدو الصهيوني، أثناء مشاركتها في جمعة "مستمرون رغم الحصار".

 

انشر عبر
المزيد