حركة "فتح" أحيت يوم الشهيد الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي

08 كانون الثاني 2019 - 10:42 - الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019, 10:42:06

رفعت شناعة
رفعت شناعة

وكالة القدس للأنباء – متابعة

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، مهرجاناً جماهيرياً ومسيرة في مخيم البرج الشمالي، لمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، في حضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة وأعضاء قيادة الاقليم أبو أحمد زيداني ويوسف زمزم وأمين سر منطقة صور العسكرية والتنظيمية العميد توفيق عبدالله، وقيادة المنطقة وممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وفاعليات.

بقاعي

بعد قراءة سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، تم عزف النشيدين اللبناني والفلسطيني، ليتحدث بعدها مسؤول اعلام الحركة في منطقة صور محمد بقاعي مرحبا بالحضور "الذي جاء ليحيي يوم أنبل البشر وأكرمهم يوم الشهيد أحمد موسى، الذي استشهد من أجل فلسطين ضمن صفوف حركة فتح قوات العاصفة".

شناعة

ثم تحدث شناعة "عن عظمة هذا اليوم وعظمة الشهداء ودورهم الكبير في المحافظة على استمرار هذه الثورة المعاصرة، فهم من نفتخر بهم ونقتضي بهم وهم الخطوط الحمراء التي لا يمكن تجاوزها".

وثمن "دور الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المستوى الدبلوماسي، حيث أثبت انه خير خلف والامين المؤتمن لوصايا الشهيد القائد ياسر عرفات".

وبعدها انطلقت مسيرة في شوارع المخيم يتقدمها العلم الفلسطيني وراية العاصفة وصور الشهيد الرمز ياسر عرفات والرئيس محمود عباس والفرقة الموسيقية لأشبال مخيم البرج الشمالي، وسيارة الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والمكتب الطلابي، الذي حمل العلم الفلسطيني وطوابير الأمن الوطني الفلسطيني والتنظيم وجماهير شعبنا الفلسطيني .

انشر عبر
المزيد