عطايا: المقاومة في الضفة ستفاجئ الكيان

14 كانون الأول 2018 - 01:12 - الجمعة 14 كانون الأول 2018, 13:12:59

بيروت – متابعة

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إحسان عطايا، أن الشهيد أشرف نعالوة لقن العدو درساً قاسياً في المقاومة، وأن الضفة المحتلة بدأت اليوم مرحلة مختلفة ستفاجئ العدو".

ولفت عطايا خلال مداخلة على إذاعة النور اليوم الخميس، إلى أن "مشاهد تكسير الكاميرات في الضفة المحتلة من قبل المقاومين، ومطالبة المقاومة في غزة أن تدك المستوطنات بصواريخها، والعمليات النوعية دليل على أن المقاومة ما زالت تنبض في قلب الضفة المحتلة".

وأضاف عطايا: "كنا نقول دائماً في السابق أن المقاومة في الضفة ستفاجئ الكيان عندما تحين اللحظة المناسبة، واليوم نرى أبناء الضفة ينتفضون في وجه العدو"، لافتاً إلى أن "دماء الشهيدين نعالوة والبرغوثي أعلنت أن غزة والضفة وجهان لمقاومة واحدة".

وعن السلطة الفلسطينية أشار عطايا إلى أن "عليها أن تكون بجوار شعبها، وأن ترد بشكل واضح على جرائم الكيان، كما أن على كافة الفصائل الفلسطينية اليوم أن تقف في وجه المحتل، وستكون هذه المقاومة والخروج الجماهيري الكبير هو بداية عمليات نوعية جديدة وجريئة وستكون وبالاً على العدو، وإعلاناً بأن انتصار الشعب الفلسطيني بات أقرب من أي وقت مضى".

وختم عطايا بالقول: إن "الضفة المحتلة تعلن اليوم بكل صراحة، وترسل رسالة واضحة أن هذا البركان الثائر لن يتوقف بسهولة، ولن تمر جرائم العدو بحق شهدائنا الأبطال".

انشر عبر
المزيد