الجهاد الإسلامي وحزب البعث يؤكدان على التمسك بنهج الجهاد والمقاومة

17 تشرين الثاني 2018 - 04:32 - السبت 17 تشرين الثاني 2018, 16:32:01

صور - وكالة القدس للأنباء

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي، ضم عضو قيادة الحركة في لبنان، ابو سامر موسى، ومسؤول العلاقات الخارجية للحركة في صور محمد عبد العال، اليوم السبت، مقر قيادة حزب البعث العربي الإشتراكي في مدينة صور، حيث كان في استقبالهما أسعد دخل الله، عضو قيادة فرع الجنوب ومسؤول منطقة صور بنت جبيل، وإياد الخلف، عضو قيادة فرقة صور.

وناقش الجانبان آخر تطورات الساحة الفلسطينية، موجهين تحية إجلال وإكبار لمجاهدي المقاومة الباسلة التي أثبتت صمودها ووحدتها في مواجهة العدوان الصهيوني الغادر ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشاد الجانبان بالدور الذي مارسته المقاومة من خلال عملها الجهادي المشترك بقرار موحد صادر عن روح جهادية مؤمنة بوحدة النهج والمصير ودفاعها عن حصون الأمة العربية وكرامتها، كما حيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني والتفافه حول المقاومة ومشروعها الجهادي مباركين الانتصار الذي حققته المقاومة في فرض معادلتها التي أرستها بقوة الفعل الميداني.

واشار الجانبان إلى أن المقاومة بفضل جهوزيتها ووعيها استطاعت أن تفشل عملية خانيونس وتكبد العدو خسائر فادحة من خلال الرد الصاروخي ودك المستوطنات وعملية الباص وكمين العلم وصاروخ عسقلان الجديد الذي أحال عسقلان الى جحيم لا يطاق.

كما أكد الجانبان على ضرورة التمسك بوحدة المقاومة ومشروعها الجهادي حتى دحر الاحتلال عن أرض فلسطين.

وفي السياق اللبناني الفلسطيني أشاد المجتمعون بالمواقف اللبنانية تجاه القضية الفلسطينية وشعبها مطالبين الجهات الرسمية في الدولة تخفيف الإجراءات الأمنية بحق اللاحئين الفلسطينيين وإقرلر حقوقهم المدنية ومنحهم العيش بحرية وكرامة لحين عودتهم إلى ديارهم.

انشر عبر
المزيد