تسارع خطوات التطبيع في دول الخليج..

"يديعوت أحرونوت": دعوة وزير الاقتصاد الصهيوني لزيارة البحرين

09 تشرين الثاني 2018 - 10:45 - منذ 6 أيام

البحرين
البحرين

يافا المحتلة - وكالات

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، اليوم الجمعة، في تقرير تحت عنوان: "عيد الزيارات"، أنّ وزير الاقتصاد والصناعة الصهيوني إيلي كوهين، تلقّى دعوة رسمية لزيارة البحرين، للمشاركة في مؤتمر دولي يعقد في المنامة، بمشاركة مسؤولين من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي الكشف عن تلقي الوزير "الإسرائيلي" هذه الدعوة، بعد أن ذكرت عدة وسائل إعلام عبرية، خلال الأسبوع الماضي، إثر زيارة رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو إلى سلطنة عمان، أنّ البحرين هي الدولة القادمة في الخليج التي ستستقبل نتنياهو ومسؤولين صهاينة.

وتأتي هذه الدعوة بعد أن قام نتنياهو قبل أسبوعين، بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان، تبعتها زيارة وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميري ريغيف إلى الإمارات العربية المتحدة، برفقة وفد رياضي صهيوني، شارك في مسابقة دولية لرياضة الجودو وفاز بميدالية ذهبية، عُزف خلالها النشيد الوطني لدولة الاحتلال الإسرائيلي في أبو ظبي، وفي نفس الوقت كانت الدوحة تستقبل فريقا رياضيا صهيونيا.

وهذا الأسبوع، زار وزير المواصلات وشؤون الاستخبارات الصهيوني يسرائيل كاتس، سلطنة عمان، للمشاركة في مؤتمر دولي للنقل، وعرض خلال زيارته مخطط حكومة الاحتلال لبناء شبكات من سكك الحديد تربط كيان العدو عبر الأردن بدول الخليج. كما استقبلت الإمارات، هذا الأسبوع، وزير الاتصالات الصهيوني أيوب قرا.

انشر عبر
المزيد