"الجهاد الاسلامي" و"الصاعقة" في صور: لحفظ الأمن في المخيمات والحفاظ على نهج المقاومة

03 تشرين الثاني 2018 - 07:30 - السبت 03 تشرين الثاني 2018, 19:30:29

الرشيدية - متابعة

زار وفد من "حركة الجهاد الاسلامي" اليوم السبت، منظمة الصاعقة في مخيم البص. ضم الوفد عضو قيادة الساحة للحركة في لبنان ومسؤول منطقة صور، أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات الخارجية للحركة في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات في مخيم الرشيدية أحمد عامر، ومسؤول العلاقات في منطقة الشريط قاسم الشولي، حيث كان في استقبالهم أمين سر منظمة الصاعقة في صور، أحمد  الشيخ، ومسؤول التنظيم ابو نسيم، والحاج رضا مسؤول العلاقات، ومحمد غازي، مسؤول الرشيدية وعدد من أعضاء المنظمة في المنطقة.

وناقش الجانبان الأوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة  العربية وما تشهده من تسابق للتطبيع مع الكيان الصهيوني 

وأكد الجانبان على خطورة  التطبيع واثره على القضية الفلسطينية، وجددوا تمسكهم بخيار المقاومة ورفضهم لكل أشكال التطبيع مع هذا العدو، لافتين إلى أن الشعب الفلسطيني في ذكرى وعد بلفور الـ 101 لا يزال متمسكا بأرضه رغم كل المؤامرات التي يواجهها.

كما شدد الجانبان على ضرورة حفظ أمن المخيمات التي هي عنوان العودة مجددين رفضهم للاقتتال الداخلي داعين الى توجيه البندقية الفلسطينية  إلى صدر العدو الصهيوني وحده.

وفي ختام الزيارة أكد المجتمعون على أهمية  مسيرات العودة التي قدمت العديد من الشهداء والجرحى وخطت بدمائهم  طريقاً جديداً للنضال الفلسطيني، معتبرين أن مسيرات العودة اعادت توجيه البوصلة الى القضية الفلسطينية، داعيين إلى الإستمرار بهذا  المسار  حتى تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها.

 

كذلك التقى الوفد الشيخ "فارس صليبي" عضو تجمع العلماء المسلمين في لبنان وامام وخطيب مسجد موسى الكاظم في الشبريحا للاطمئنان إليه بعد تعرضه لحادث سير، وشكر الشيخ صليبي وفد الجهاد الإسلامي على هذه الزيارة.

انشر عبر
المزيد