وقفة تضامنية مع الأسير عدنان أمام "محكمة سالم"

22 تشرين الأول 2018 - 05:00 - الإثنين 22 تشرين الأول 2018, 17:00:40

وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان أمام محكمة سالم
وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان أمام محكمة سالم

وكالة القدس للأنباء - متابعة

نظم أهالي الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان لليوم الـ52 وقفة تضامنية أمام محكمة معسكر سالم في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد إحضاره اليوم وتأجيل محاكمته.

وطالب المشاركون، اليوم الإثنين، بالوقوف إلى جانب عدنان في إضرابه، خاصة أنه يعاني من وضع صحي متردٍ، مشددين على ضرورة إيجاد أوسع تضامن معه في إضرابه، احتجاجا على استمرار اعتقاله ومماطلة الاحتلال بتقديم تهمة له أو محاكمته، وضد إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الأسرى.

وطالب والد الأسير عدنان وزوجته خلال الاعتصام، بتوسيع دائرة الدعم الشعبي للأسير خضر، باعتبار ذلك واجب على الجميع في ظل المعركة المحتدمة مع الاحتلال، مشيرين إلى إن الاحتلال يمنع المحامي من زيارته ويستمر في عزله وقطعه عن العالم الخارجي.

وأوضحا أن الأسير خضر ما زال معزول في قسم العزل في معتقل الجلمة ويعاني من وضع صحي متردي من التقيؤ دما، مؤكدين أنه امتنع منذ اليوم الأول من الإضراب عن إجراء الفحوصات الطبية، كما امتنع عن أخذ كافة أشكال المدعمات.

وطالبا خلال الاعتصام المؤسسات الحقوقية والإنسانية بزيارته وتوثيق حالته الصحية، وتسليط الضوء بشكل أكبر في وسائل الإعلام العربية والأجنبية عليه لإثارة قضيته عالميا.

انشر عبر
المزيد