"الجهاد الاسلامي" تلتقي النائب الموسوي في صور

20 تشرين الأول 2018 - 09:42 - السبت 20 تشرين الأول 2018, 21:42:20

صور - متابعة

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" ضم عضو قيادة الساحة اللبنانية "أبو سامر موسى"، ومسؤول العلاقات في صور "محمد عبد العال"، النائب السيد "نواف الموسوي" في مكتبه في منطقة صور جنوب لبنان، حيث جرى استعراض آخر المستجدات السياسية في المنطقة وفلسطين لا سيما مسيرات العودة المتجددة بحيوية واندفاع والتي كان آخرها  مسيرات غزة تنتفض والضفة تلتحم والتي يقدم أبناء الشعب الفلسطيني من خلالها آيات من التضحية  والفداء دفاعا عن فلسطين والمنطقة العربية وشعوبها.

واكد الموسوي على خيار ونهج الجهاد الاسلامي الثابث في مواجهة الكيان الصهيوني، موجهاً تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الذين ينيرون بدمائهم الزكية الطريق للأجيال القادمة وتمنى للجرحى الشفاء وللأسرى الحرية بإذن الله.

وجه التحية والمباركة للأمين العام المنتخب الأستاذ زياد النخالة متمنياً له التوفيق بحمل الامانة والوصول للهدف المنشود وهو التحرير الكامل لفلسطين، ومؤكداً وقوف حزب الله والمقاومة في لبنان جنباً إلى جنب مع المقاومة في فلسطين للدفاع عن حصون الأمة جمعاء.

وأثنى الوفد على دور الموسوي ودفاعة المستمر في كل الميادين عن القضية الفلسطينية محملا اياه هموم المخيمات المأساوية والمعاناة المستمرة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني مخيمات صور نتيجة الاجراءات المتبعة حول المخيمات.

وطالب الوفد من الموسوي العمل لانهاء هذه الاجراءات التي من شأن استمرارها دفع الشباب الفلسطيني للهجرة وتمرير صفقة القرن والتوطين وانهاء القضية المركزية للأمة قضية فلسطين.

كما تمنى الوفد بذل كل الجهد الممكن لاعطاء الفلسطيني حقة في الحياة الكريمة من خلال اعطائه حقوقه المدنية والانسانية.

واستعرض الوفد ما يجري من محاولات التضييق على مخيم الرشيدية تحت عدة مسميات ومبررات عديدة  لا تلامس الحقيقة وانما تصب في خانة التضييق والدفع بالشباب للبحث عن حياة كريمة في دول مختلفة.

انشر عبر
المزيد