"الجهاد" و"جبهة التحرير العربية" في صور: لدعم مسيرات العودة

20 تشرين الأول 2018 - 05:44 - السبت 20 تشرين الأول 2018, 17:44:13

الرشيدية - متابعة

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" في منطقة صور، ضم كلاً من عضو قيادة الساحة اللبنانية أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات في صور، محمد عبد العال، جبهة التحرير العربية حيث التقى مسؤولها  في صور، أحمد فهد أبو إبراهيم،  بحضور مسؤول اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية جمال سليمان، حيث جرى استعراض آخر المستجدات السياسية في المنطقة، والانتفاضة الشعبية المثمثلة بمسيرات العودة.

أكد المجتمون خلال اللقاء على "ضرورة دعم مسيرات العودة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها وفي مقدمتها إسقاط صفقة القرن، وإنهاء الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات".

وجرى نقاش أوضاع المخيمات في منطقة صور وطالبوا الدولة اللبنانية برفع كافة الإجراءات والقيود المفروضة على المخيمات، وإعطاء الفلسطيني حقه بالعيش الكريم لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدفه من خلال المؤامرة الكبيرة التي يراد تمريرها والمتمثلة بصفقة القرن، ولتحصين الوضع الداخلي والحد من ظاهرة البطالة والهجرة التي تقودها دول وينفذها بعض الوكلاء لإفراغ المخيمات من أهلها وتسهيل عملية التوطين وإنهاء حق العودة.

وأكد المجتمعون على دور "حركة الجهاد الإسلامي" بتبنيه لمشروع المقاومة والإصرار على مواجهة الكيان الصهيوني بكافة الأشكال وجهوزيتها لخوض المعركة بكل صبر وثبات.

ووجه المجتمعون دعوة لكل الطيف الفلسطيني لبلورة نهج يحفظ الجميع وفي مقدمتها المقاومة ضد العدو الصهيوني.

انشر عبر
المزيد