الموعد لـ"القدس للأنباء": ندعو لانتفاضة في الضفة وإطلاق العنان للمقاومة

11 تشرين الأول 2018 - 04:06 - منذ 4 أيام

محمد الموعد
محمد الموعد

وكالة القدس للأنباء – مصطفى علي

دعا الناطق الرسمي لـ"مجلس علماء فلسطين" في لبنان، الشيخ الدكتور محمد الموعد، الموعد السلطة الفلسطينية إلى "إعلان الإنتفاضة الثالثة في الضفة الغربية، والوقوف إلى جانب المقاومين، وإطلاق العنان لهم، والمطالبة بالإفراج عن كل المعتقلين في السجون الصهيونية، ورفع الحصار عن غزة، وإعادة إعطاء الرواتب للموظفين".

وأكد في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء"، على أن "حق العودة مقدس لدينا، وأن القدس هي عاصمة لفلسطين وللعرب وللمسلمين، وكل هذه الترهات التي اخترعها ترامب لن تتحقق على الإطلاق، في ظل مسيرات العودة في غزة هاشم".

وطالب العالم إلى "الوقوف مع قضية الشعب الفلسطيني، في ظل هذه الهجمة الشرسة الظالمة من قبل الإدارة الأمريكية، وعلى رأسها المجنون ترامب، وبالتنسيق مع نتنياهو، الذي يستغل الفرصة حتى يحقق شيئاً لكيانه الغاصب، من قيام الدولة اليهودية، واعتبار القدس عاصمة له ، وعدم إعطاء شيء للفلسطينيين".

ولفت إلى ضرورة تعزيز "الوحدة الوطنية الفلسطينية، لأن العدو الصهيوني يستغل الإنقسام الفلسطيني، والضعف والخذلان العربي لتحقيق مشاريعه، ، كل هذه الأمور وغيرها توجب علينا أن نكون في محور المقاومة، ومع كل من يقف مع قضيتنا".

وختم: " كل من يقف مع فلسطين فهو معنا، وكل من يتخلى عنها فهو ضدنا، وهو خائن لله ورسوله وللمؤمنين، ولكل الشهداء والشرفاء والثكالى، ولكل ذرة من تراب فلسطين".

انشر عبر
المزيد