أبو العردات يبرق إلى الأمين العام لـ"حركة الجهاد" مهنئاً بانتخابه

11 تشرين الأول 2018 - 01:23 - الخميس 11 تشرين الأول 2018, 13:23:05

الأستاذ زياد النخالة
الأستاذ زياد النخالة

بيروت – وكالة القدس للأنباء

أبرق أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير في لبنان، فتحي أبو العرادات، إلى الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" الأستاذ زياد نخالة، مهنئاً بانتخابه أميناً عاماً لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، خلفاً للقائد المناضل الدكتور رمضان عبد الله شلح شفاه الله وعافاه.

وقال أبو العردات في برقية له، اليوم الخميس، وصلت "وكالة القدس للأنباء" نسخة عنها، "بأسمي وبأسم أخواني، قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، يسرني أن اتوجه اليكم بكل المحبة والتقدير، بأحر التهاني والتبريكات لـ"إنتخابكم" أميناً عاماً لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خلفاً للقائد المناضل الدكتور رمضان عبد الله شلح شفاه الله وعافاه".

وأضاف: "إننا على ثقة تامة أنكم ستكونون خير خلف لخير سلف، لحمل الأمانة والحفاظ على دماء الشهداء وتضحيات شعبنا الفلسطيني الكبرى، وأنكم ستبقون أمناء على المبادئ التي انطلقت ثورتنا الفلسطينية المجيدة المعاصرة، وحركتكم المظفرة من أجلها، حتى التحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

وتوجه بالتهنئة إلى "كافة الأخوة المنتخبين في المكتب السياسي لحركة الجهاد، وكوادرها ومناضليها المتمسكين بالثوابت الوطنية الفلسطينية، وحرصهم الدائم لإنهاء الإنقسام، وتشديدهم على ضرورة إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية للتصدي لكل التحديات والمؤامرات التي تستهدف تصفية قضيتنا الوطنية الفلسطينية العادلة، وبما يخدم المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني بعيداً عن المصالح الحزبية أو الشخصية".

وختم أبو العردات بالقول: "إننا على ثقة بكفاءتكم العالية، وقدرتكم على تحمل المسؤولية، أنتم وإخوانكم في قيادة حركة الجهاد، داعين لكم بالتوفيق وسداد الخطى، ومعاً وسوياً حتى القدس".

انشر عبر
المزيد