ما هي أبرز المباريات الكروية الأوروبية في عطلة نهاية الأسبوع ؟

21 أيلول 2018 - 01:53 - الجمعة 21 أيلول 2018, 13:53:49

الدوريات الأوربية الخمس
الدوريات الأوربية الخمس

وكالة القدس للأنباء - متابعة

تستمر عجلة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الدوران، حيث أصبح المتابع الكروي على موعد مع مباريات مثيرة في عطلة نهاية كل أسبوع. دعونا الآن نتعرف على أهم مباراة في كل دوري من الدوريات الأوروبية الخمس والتي لا ننصح قرائنا الأعزاء بتفويتها أبداً.

شالكه 04 – بايرن ميونيخ ( السبت الساعة 19.30 بتوقيت بيروت) :

يحل بايرن ميونيخ متصدر ​البوندسليغا​ بتسع نقاط ضيفاً ثقيلاً على شالكه صاحب المركز ما قبل الأخير بصفر من النقاط، في مواجهة قوية بين بطل ووصيف الموسم الماضي.

أولمبيك ليون – أولمبيك مارسيليا ( الأحد الساعة 22.00 بتوقيت بيروت):

سيكون محبو الدوري الفرنسي على موعد مع مباراة قمة بين أولمبيك ليون صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط مع أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، ضمن الجولة السادسة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​.

برشلونة – جيرونا ( الأحد الساعة 21.45 بتوقيت بيروت):

يستقبل برشلونة متصدر ​الليغا​ برصيد 12 نقطة جيرونا صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط في مواجهة لا يتوقع أن تكون سهلة على المتصدر. ويقدم جيرونا لحد الآن موسماً جيداً، حيث لفت الأنظار إليه نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه بينما كانت بداية برشلونة مثالية، حيث لم يضع أية نقطة وتصدر الدوري منذ الجولة الأولى.

ومع اعتماد المدرب فالفيردي على الرسم التكتيكي المعتاد 4-3-3 والأداء المثالي لليونيل ميسي هذا الموسم، سيكون البرسا مطالب بدخول اللقاء بقوة والسعي للتسجيل بشكل سريع من أجل عدم منح جيرونا فرصة لفرض أداءه الدفاعي خلال اللقاء.

مانشستر يونايتد – وولفرهامبتون ( السبت الساعة 17.00 بتوقيت بيروت):

يستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 9 نقاط وولفرهامبتون صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط. ولن تكون المواجهة سهلة إطلاقا على اليونايتد، لأن وولفرهامبتون يملك من الأسلحة الكافية كي يصعب من مهمة الشياطين الحمر في تلك المباراة. وتشابهت انطلاقة الفريقين تماما حيث بدآ الدوري بشكل متذبذب قبل أن يفوزا في آخر جولتين ما يضعنا أمام مباراة مثيرة ومتقاربة.

إي سي ميلان – أتالانتا ( الأحد الساعة 19.00 بتوقيت بيروت):

يستضيف إي سي ميلان صاحب المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط مع مباراة أقل أتالانتا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط أيضاً. ولم ترتق بداية الفريقان إلى الطموحات، خاصة ميلان الذي ما زال يعاني في إيجاد نفسه بين كبار ​إيطاليا​.

انشر عبر
المزيد