ممثل "حركة الجهاد" في لبنان يلتقي السفير الجزائري في بيروت

14 أيلول 2018 - 11:47 - الجمعة 14 أيلول 2018, 11:47:42

من اللقاء
من اللقاء

بيروت - وكالة القدس للأنباء

التقى ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، صباح اليوم الجمعة، سفير دولة الجزائر في لبنان، أحمد بوزيان، على رأس وفد من الحركة ضم كلاً من منسق العلاقات الخارجية، شكيب العينا، ومسؤول العلاقات في بيروت، محفوظ منور.

ووضع وفد "حركة الجهاد" سعادة السفير بآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ولا سيما مخطط الإدارة الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية المعروف باسم "صفقة القرن"، وقانون القومية الصهيوني الذي يهدف إلى تهويد فلسطين والسيطرة على القدس وتهديد المسجد الأقصى الشريف، إضافة إلى مستجدات المصالحة الفلسطينية والدور المحوري الذي تلعبه مسيرات العودة في تعزيز الصمود الفلسطيني.

كما حيّا الوفد الدعم الكبير الذي تقدمه الجزائر، شعباً وحكومة، للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة، مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط الشعبين، اللذين عاشا ظروفاً متشابهة في مواجهة الاحتلال، وكانت الثورة الجزائرية ملهمة لكثير من حركات المقاومة العربية والعالمية.

وأكد المجتمعون على ضرورة دعم "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا"، والحفاظ عليها، كشاهد دولي على الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، ودعم دورها في تعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين.



من اللقاء (14)

من اللقاء (6)

انشر عبر
المزيد