إطلاق نار تجاه الشبان وحرائق بفعل بالونات حارقة شرق غزة

13 أيلول 2018 - 06:26 - الخميس 13 أيلول 2018, 18:26:59

احتراق الجدار الأمنتي
احتراق الجدار الأمنتي

غزة - وكالات

أطلق جنود العدو الصهيوني النار، مساء اليوم الخميس، تجاه مجموعة من الشبان الثائرين خلال تجمع سلمي للشبان قرب السياج الفاصل قرب موقع ملكة شرق حي الشجاعية بمدينة غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفادت مصادر إعلامية، أن مجموعة من الشبان تجمعوا قرب السياج "الزائل" المقابل لموقع ملكة العسكري شرق حي الشجاعية تأكيداً على استمرار مسيرة العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة.

وذكرت المصادر وفقاً لشهود عيان، بأن جنود العدو المتمركزين في الموقع العسكري أطلقوا النار تجاه الشبان الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات العدو، مشيرة إلى أن "الشبان استخدموا البالونات والطائرات الحارقة رداً على استهدافهم من قبل جنود العدو".

واندلعت حرائق كبيرة في الأحراش الزراعية قرب منطقة يطلق عليها "فجة" القريبة من موقع ملكة العسكري شرق غزة بفعل إطلاق الطائرات والبالونات الحارقة من قطاع غزة.

وفي شمال قطاع غزة، ذكرت المصادر الإعلامية نقلاً عن شهود عيان أن "حريقاً كبيراً اندلع في (دشمة) عسكرية داخل النصب التذكاري شرق مدينة بيت حانون شمال غزة".

وأوضحت المصادر، أن مجموعة من الشبان أطلقوا طائرات وبالونات حارقة تجاه الأراضي المحتلة رداً على استهداف العدو للشبان الثائرين خلال تجمعهم السلمي قرب السياج "الزائل".

وأظهرت الصور حريقاً كبيراً في "الدُشمة" العسكرية، ما يدلل على أن الشبان اجتازوا السياج الزائل وأحرقوا الدشمة من مسافة صفر.

انشر عبر
المزيد