العدو يلغي إجازات جنود ويستدعي آخرين بسبب تصعيد غزة

09 آب 2018 - 10:43 - الخميس 09 آب 2018, 22:43:20

جيش العدو
جيش العدو

يافا المحتلة - وكالات

قرر جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الخميس، إلغاء إجازات جنود عدد من وحداته العسكرية على ضوء التدهور الأمني على جبهة قطاع غزة، بينما جرى استدعاء آخرين من إجازاتهم.

وذكر موقع "0404" العبري، أن "الجنود تلقوا بلاغاً قبيل تسريحهم لقضاء إجازة نهاية الأسبوع بضرورة البقاء في قواعدهم العسكرية حتى إشعار آخر".

واستشهد 3 مواطنين بينهم سيدة حامل وطفلة وأصيب العشرات في سلسلة غارات صهيونية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة الليلة الماضية وفجر ومساء اليوم.

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي أسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقوع أضرار ببعض المنازل.

وحتى لحظة كتابة الخبر، سمعت صفارات الإنذار تدوي بمستوطنات غلاف قطاع غزة، وأطلقت القبة الحديدية قذائف في محاولة لاعتراض صواريخ المقاومة، فيما قصفت طائرات العدو عدة مواقع في جنوب ووسط وشمال القطاع.

وحسب الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، فإن أبرز المواقع التي استهدفتها: موقع رعيم وهو مقر قيادة فرقة غزة لدى جيش العدو- قاعدة يفتاح- قاعدة زيكيم- موقع ناحل عوز- موقع إيريز- مستوطنة سديروت- كيبوتس ناحل عوز.

ويأتي العدوان الصهيوني في ظل أجواء متوترة يشهدها القطاع منذ أول أمس بعد استشهاد عنصرين من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" بقصف مدفعي صهيوني لموقع للمقاومة أثناء مناورة تدريبية.

 

انشر عبر
المزيد