رئيس المجلس الوطني للإعلام لـ"القدس للأنباء": المقاومة الإعلامية تلعب دوراً أساسياً في مواجهة العدو

09 آب 2018 - 12:28 - الخميس 09 آب 2018, 12:28:44

عبد الهادي محفوظ
عبد الهادي محفوظ

وكالة القدس للأنباء - مصطفى علي

رأى رئيس المجلس الوطني للإعلام، عبد الهادي محفوظ، أن "هناك تلازماً بين المقاومتين العسكرية والمدنية من جهة، والمقاومة الإعلامية من جهة أخرى، والتي تظهَر ما تقوم به المقاومة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني وفضح جرائمه".

ولفت محفوظ في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء" إلى أن  "الكاميرا لها فعل الرصاص فعلاً، في مجال مقاومة العدو الصهيوني، إذ تكشف زيف الإدعاءات الإسرائيلية، كما تكشف زيف صورة أن إسرائيل الدولة  الأقوى التي لا تقهر، فالمقاومة قهرت إسرائيل، وبالتالي فإن المقاومة الإعلامية تلعب الدور الأساس في تظهير الصورة الفعلية لمقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني".

وأشار إلى أن "هذا التلاقي  بين المقاومتين الفلسطينية واللبنانية هو أكثر ما يزعج إسرائيل، خصوصاً وأن القضية الفلسطينية تبقى بوصلة الصراع العربي – الإسرائيلي، ولا بد أن تعيد التضامن للعالمين العربي والإسلامي، للوقوف في مواجهة هذا الكيان الغاصب".

واعتبر محفوظ أن "حظر عمل قناة القدس، هو مؤشر على فعالية الإعلام الفلسطيني واللبناني، ولذلك لا خوف على هذا الإعلام، الذي يستطيع أن يصل بكل الوسائل إلى الشعب الفلسطيني وإلى كل العالم".

انشر عبر
المزيد