"لجنة دعم المقاومة" تقيم يوماً صحياً مجانياً في المخيمات الفلسطينية

19 تموز 2018 - 10:42 - الخميس 19 تموز 2018, 22:42:32

معالجة
معالجة

وكالة القدس للأنباء - متابعة

في أجواء الذكرى الثانية عشر لحرب تموز 2006 ودعما لمسيرة العودة الكبرى، أقامت "لجنة دعم المقاومة في فلسطين"، بالتعاون مع "الهيئة الصحية الإسلامية" في "حزب الله"، اليوم الخميس، يوماً صحياً مجانياً تخصصياً لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد المقاوم في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وأقيم اليوم الصحي المجاني اليوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الثانية بعد الظهر في المخيمات التالية: برج الشمالي، الرشيدية، البص، عين الحلوة، المية ومية، وبرج البراجنة، وشاتيلا، ومارالياس، والبداوي، ونهر البارد، والجليل.

وقد بلغ عدد الحالات التي تم علاجها وتوزيع الدواء لها مجاناً: 1928حالة ضمن اختصاص صحة عامة واطفال.

هذا وقد حضر إلى مكان إقامة اليوم الصحي التخصصي المجاني في مخيم برج البراجنة كل من المسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان، أحمد عبد الهادي، ونائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في "حزب الله"، الشيخ عطالله حمود، الذي لفت ان هذه الحملة تأتي في إطار ذكرى انتصار تموز ومع مسيرة العودة الكبرى التي يطلقها أهلنا في الضفة وغزة والقدس والداخل المحتل عام 1948.

وأشار حمود إلى أن "الجمهورية الاسلامية الإيرانية والمقاومة في لبنان سيبقيان الى جانب الشعب الفلسطيني ويدعمانه من كل النواحي، وإننا نعاهد أهلنا باننا سنبقى أوفياء مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر وعودة الشعب الفلسطيني إلى أرضه".

من جانبه، أكد عبد الهادي أن "المقاومة هي التي هزمت الجيش الصهيوني والتي وقفت بوجه المشاريع التي تستهدف شعبنا الفلسطيني، قادرة على استعادة الأرض والمقدسات".

وفي مخيم مارالياس، زار مسؤول "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في لبنان، مروان عبد العال، مكان إقامة اليوم الصحي التخصصي المجاني.

 

انشر عبر
المزيد