التوازن المثالي للتصميم، الراحة والأداء لمحبي الألعاب والإستخدام اليومي

"سامسونج" تطلق Notebook 5 , Notebook3 لمهام الحوسبة اليومية

19 تموز 2018 - 02:48 - الخميس 19 تموز 2018, 14:48:27

سامسونج
سامسونج

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أجهزتها الجديدة Notebook 5 و Notebook 3 لتنضم إلى سلسلة الكمبيوتر المحمول الخاصة بها. وتتميز هذه الأجهزة بتصميم سلس يتكامل مع أحدث العتاد، ليوازن ما بين السرعة، القوة والإستخدام، فلقد صنعت هذه الأجهزة للاستخدام اليومي للكمبيوتر، والتي تتميز بالتصميم، الراحة والأداء.

التصميم

يتميز الجهازان بالتصميم النحيف والأنيق، الخالي من البراغي ليحظى بمظهر عصري أنيق، مواصلاً إرث سامسونج بالتصميم. ويبلغ عرض كل من Notebook 5  و Notebook 3 19.6مم و 19.9مم على التوالي مما يجعل من حملهما واستخدامهما أمراً سهلاً كيفما كان أسلوب حياتك.  وقد تم تصميم الجهاز ليندمج بالبيئة المحيطة به ويتوفر Notebook 3 بحجمي 15 و 14 انش وبأربعة ألوان فريدة مثل: الرمادي، الأسود، القرنفلي، والأبيض، أما Notebook 5 يتوفر بحجم 15انش بلون المعدن ويتميز بهيكل معدني أنيق.

الأداء

زود كلا جهازي Notebook 5 و Notebook 3 بمعالج Intel Core i7 رباعي النواة، نظام ثنائي للتخزين، ومعالج رسومات NVIDIA GeForce  ، بالإضافة إلى أحدث العتاد، ليقدم تجربة رائعة لمحبي الألعاب أو للإستخدام العادي.

الإستخدام

يهدف الجهاز إلى تلبية احتياجات الحوسبة اليومية للمستهلكين، حيث تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة بلوحة لمس عالية الدقة، ولوحات مفاتيح كاملة الحجم مع الأرقام ، بالإضافة إلى المفاتيح المصممة بشكل هندسي لضمان سهولة الكتابة. مع الشاشة المضادة للوهج، والألوان التي تم ضبطها بواسطة محرك ألوان سامسونج Samsung Color Engine للحصول على صور ومقاطع فيديو نابضة بالحياة، إذ تم تصنيع كلا الجهازين بدقة تامة.

وقال يونغ جيو شوي، نائب رئيس وحدة فريق الكمبيوتر ووحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج الكترونيكس: "عند تطوير Notebook 5 و Notebook 3، أردنا جهازًا يوازن بين الأسلوب والأداء القوي" ، وأضاف: " لقد صممت هذه الأجهزة للاستخدام اليومي، ولتمنح تجارب حوسبية مميزة، فهذه الأجهزة نتاج التزامنا المستمر بالاستماع بعناية إلى عملائنا واحتياجاتهم". 

التوفر

ستتوفر الأجهزة في بلدان مختارة بدءاً من نيسان في كوريا، ويتبعه توفر في العالم لتضم البرازيل والصين في النصف الثاني من العام الحالي.

المصدر: وكالات

انشر عبر
المزيد