عطايا: المقاومة لن تسمح بتغيير قواعد الاشتباك في غزة

17 تموز 2018 - 11:33 - الثلاثاء 17 تموز 2018, 11:33:30

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أكد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، أن "المقاومة في غزة، رفعت جبين الأمة ورأس كل فلسطيني شامخاً، من خلال تصديها للعدوان الصهيوني، وأثبتت قدرتها على الرد والصدّ، ورفعت شعار القصف بالقصف، والدم بالدم، وهي متمسكة به، ولن تسمح للعدو أن يغير من قواعد الاشتباك".

وأضاف عطايا في مداخلة لـ"قناة الاتجاه": "وجهت المقاومة رسالة فحواها أننا نستطيع أن نكسر  إرادة العدو ونربكه وننتصر عليه، بإذن الله تعالى، إذا ما حافظنا على هذا الثبات والإصرار والمواظبة والاستمرار في النضال بشكل تصاعدي، حتى نهزمه ونخرجه من أرضنا، وليرجع من حيث أتى".

وقال: "حاول العدو أن يغير من قواعد الاشتباك، من خلال سعيه إلى عسكرة مسيرات العودة، وقتله أطفالاً وشباباً يافعين، لكن المقاومة كانت له بالمرصاد".

ولفت ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إلى أن "أطفال غزة وشبابها، استطاعوا أن يكسروا هيبة العدو الصهيوني وجبروته، المتمثل بجيشه الذي طالما كان يقول عنه أنه جيش لا يقهر؛ وهو يواجه اليوم بكل إرباك وبكل ضعف شباباً ابتدعوا وسائل نضالية بسيطة، ولكنها مشرفة ومربكة لهذا العدو، من بينها هذه الطائرات الورقية والبالونات الحارقة التي نالت من هيبته وقضت مضاجعه".

انشر عبر
المزيد