"الجهاد الإسلامي" في لبنان تشارك بحملة "يوم القدس مسيرة والعودة"

08 حزيران 2018 - 11:06 - الجمعة 08 حزيران 2018, 11:06:00

إطلاق الحملة
إطلاق الحملة

وكالة القدس للأنباء - متابعة

 بمناسبة يوم القدس العالمي، ودعماً لمسيرات العودة، نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، مساء أمس الخميس، حملة تغريد تحت وسم "#يوم-القدس-مسيرة-والعودة"، في عدد من المخيمات الفلسطينية.

ففي مخيم برج البراجنة في بيروت، افتتح أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، الشيخ علي أبو شاهين، حملة التغريد التي شاركت فيها "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين".

وأكد الشيخ أبو شاهين أن "القدس لا تقبل القسمة، وأن الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحريرها"، مشيراً إلى أن "اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يتطلعون إلى اليوم الذي يشاركون فيه بعملية تحرير أراضيهم المحتلة من دنس العدو الصهيوني".

من جهته، شرح منسق العلاقات الإعلامية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان هيثم أبو الغزلان، أهمية مثل هذه الحملات في إيصال الصوت المقاوم الداعم لأهلنا في فلسطين. 

وفي مخيم الرشيدية، شارك أعضاء من "حركة الجهاد الإسلامي"، و"رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، بحملة التغريد، وقد افتتح عضو قيادة الساحة في الحركة، أبو سامر موسى، الحملة بالتأكيد على الاستمرار بالمقاومة حتى تحرير كل فلسطين.

وفي مخيم الجليل، شارك أعضاء من "حركة الجهاد"، و"مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة"، بحملة التغريد.

وفي مخيم البداوي شمال لبنان، شارك أعضاء من "حركة الجهاد"، و"رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، بحملة التغريد تعبيراً على التمسك بحقنا في القدس، وكل فلسطين.

يذكر أن هذه الحملة تمت بمشاركة نشطاء من مختلف أنحاء العالم، وذلك دعماً للقدس ومسيرات العودة.

انشر عبر
المزيد