بلجيكا تفوز على مصر، رونالدو يكشف عن خليفته وميسي يرحب بغريزمان

07 حزيران 2018 - 11:21 - الخميس 07 حزيران 2018, 11:21:54

بلجيكا vs مصر
بلجيكا vs مصر

بداية مع تحضيرات المنتخبات لبطولة ​كأس العالم​، حقق منتخب ​بلجيكا​ فوزاً مهماً ومستحقاً في المباراة الودية التي جمعته أمام نظيره ​المصري​، والتي يستعد من خلالها لكأس العالم في ​​روسيا​​ 2018 ، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة ليواصل ​منتخب الفراعنة​ نتائجه المتذبذبة، حيث تعادل في مباراتين أمام ​الكويت​ و​كولومبيا،​ وكان قد تلقى الخسارة من ​البرتغال​ و​اليونان​ .

وبدوره استبعد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي ​جوزيه مورينيو​ تأهل أي منتخب عربي إلى ثمن نهائي ​بطولة ​كأس العالم 2018​​ ، كاشفا عن توقعاته لسير المجموعات الثمانية في ​المونديال​ .

كما ألمح مدرب ​منتخب البرتغال​ ​فيرناندو ​سانتوس​​ إلى أهمية تواجد النجم ​​كريستيانو رونالدو،​​ خلال المواجهة الودية التي ستجمع منتخبه الوطني أمام ​​الجزائر​​.

وصرح سانتوس قائلاً :"كريستيانو رونالدو حزين؟ لقد كُتب الكثير من الكلام عنه، لكنه سيكون سعيداً باللعب يوم الغد ضد الجزائر".

وأكد المهاجم الأورغواياني المخضرم ​دييغو ​فورلان​​ ان ​المنتخب الإسباني​ بحاجة لتدعيم صفوفه الامامية للفوز بكأس العالم هذا الصيف في روسيا .

وفي حديث له ، قال فورلان :"إسبانيا لديها أوركسترا رائعة، لكنها تفتقر لشيء في المقدمة، إذا أصيب ​دييغو كوستا​ فسيواجهون مشاكل ، ​​ألمانيا​​ ليست مدهشة لكن دائمًا تصل للنهاية، ​البرازيل​ لديها نجوم يصنعون الفارق."

وفي آخر أخبار كرة القدم العالمية، رشَّح البرتغالي كريستيانو رونالدو عددًا من اللاعبين الشبان ليصبحوا الأفضل في العالم في الفترة المقبلة .

وقال كريستيانو في مقابلة مع مجلة "World Soccer"  : "بالنسبة للجيل القادم، أعتقد أنَّ أسينسيو لديه الإمكانيات. في العقد الأخير كل شيء كان يشير لي ولميسي" .

وأوضح أنَّ هناك لاعبين آخرين يمكنهم السيطرة على كرة القدم في السنوات المقبلة، وقال : "هناك 10 أو 15 لاعبًا يتمتعون بإمكانيات كبيرة، ويمكن أن يكونوا الأفضل مثل ​​نيمار​​، و​مبابي​، و​ديمبلي​، و​راشفورد​ و​هازارد​" .

كما نفى ​رامي عباس​ وكيل النجم المصري لنادي ليفربول الانكليزي، ​​محمد صلاح،​​ حقيقة عرضه خدمات اللاعب على مسؤولي نادي ​​برشلونة​​ الإسباني .

ونشر عباس تصريحاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "​تويتر​" ، ليرد على الخبر الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فقال :"لم يحدث ذلك إطلاقاً، وتحتاج "آس" لمصادر أفضل".

بدوره، أكد الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب ​برشلونة​ الاسباني انه سيتفق جدا مع الفرنسي انطوان ​​غريزمان​​ في حال قدومه الى برشلونة من ​​اتلتيكو مدريد​​ .

وفي حديث له لصحيفة ​موندو ديبورتيفو​ تحدث ميسي عن غريزمان وقال: قلت لكم سابقاً انه من السهل اللعب مع اللاعبين الكبار والجيدين وغريزمان من طينة هؤلاء اللاعبين، فهو يمر بفترة ممتازة في مسيرته الإحترافية .

المصدر: ألسبورت

انشر عبر
المزيد