"الجهاد الإسلامي" تستقبل وفداً من "علماء فلسطين" في صيدا

19 أيار 2018 - 08:30 - السبت 19 أيار 2018, 20:30:31

صيدا – وكالة القدس للأنباء

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إحسان عطايا، اليوم السبت في مكتب الحركة في صيدا، وفداً من "هيئة علماء فلسطين" ضم رئيس الهيئة في الخارج، الدكتور نواف التكروري، والأمين العام للهيئة في الخارج، الشيخ محمد الحاج، وعضوي الهيئة الشيخين علي اليوسف وحسين قاسم، وذلك بحضور منسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان، شكيب العينا.

وبحث المجتمعون الجرائم الصهيونية بحق المشاركين في مسيرة العودة في قطاع غزة، واستهداف القوات الصهيونية للمتظاهرين السلميين بالرصاص الحي.

كما تطرقوا إلى المخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية، والقدس المحتلة، في ظل المؤامرة الصهيوأمريكية، وقرار الولايات المتحدة نقل سفارتها من مستوطنة تل أبيب إلى المدينة المقدسة، مؤكدين رفض القرار الذي يشكل عدوانا سافراً على العرب والمسلمين.

وأكد المجتمعون أن القضية الفلسطينية ليست شأناً فلسطينياً، إنما هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، داعين إلى توحيد الجهود لمواجهة مؤامرات شطبها وإنهائها، مشددين على ضرورة استنهاض الأمة، والبحث في السبل الكفيلة بإعادة قضية فلسطين على رأس أولويات الشعوب العربية والإسلامية.

كما اطمأن وفد الهيئة على صحة الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، الدكتور رمضان شلح، متمنين له دوام الصحة والعافية، وأن يعود إلى رأس عمله في القريب العاجل.



الجهاد الإسلامي تستقبل وفداً من علماء فلسطين في صيدا (2)

الجهاد الإسلامي تستقبل وفداً من علماء فلسطين في صيدا (3)

انشر عبر
المزيد