تشيلسي يفوز في مئوية كونتي وسقوط اتلتيكو

20 نيسان 2018 - 09:36 - الجمعة 20 نيسان 2018, 09:36:37

جانب من المباراة
جانب من المباراة

المصدر: وكالات

ضمن فعاليات الدوري الانكليزي الممتاز، حقق نادي تشيلسي فوزاً ثميناً خارج قواعده أمام بيرنلي وبواقع 2-1 لينجح في تحقيق 3 نقاط ثمينة قلَص بها الفارق أكثر مع توتنهام هوتسبير.
وكانت المباراة هي الرقم 100 للمدرب انتونيو كونتي على رأس الإدارة الفنية للفريق، والـ 150 للحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع الفريق أيضاً.
وفي مباراة اخرى اكتفى ليستر سيتي بتعادل سلبي مخيب للآمال مع ضيفه ساوثامبتون، في ملعب كينغ باور ستاديوم.
وفي اسبانيا قدم نادي ريال سوسيداد هدية كبيرة للمتصدر برشلونة بعد أن نجح الفريق الباسكي من بعثرة أوراق اتلتيكو مدريد بعد أن قاده إلى الهزيمة وبواقع 3-0، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.
وفي مباراة أخرى ، عزز نادي جيرونا من وضعيته في وسط الترتيب بعد أن حقق الفوز على نادي ديبورتيفو الافيس وبواقع 2-1.
كما تمكن ليفانتي من الفوز على ملقة بهدف نظيف، وفاز ريال بيتيس أيضاً على لاس بالماس بالنتيجة نفسها.
وفي آخر أخبار كرة القدم الأوروبية، كشف لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي مايكل كاريك أنه قدم اعتزاله دولياً مع المنتخب الانكليزي، وذلك بسبب استيائه بسبب النتائج التي يحققها المنتخب.
وفي تركيا أوقف الحكم مباراة فنربخشة وبشكتاش في إياب كأس تركيا بسبب إصابة المدير الفني لبشكتاش، سينول غونوس، بسبب الشغب الجماهيري .
اللقاء انتهى شوطه الأول بدون أهداف شهد سقوط المدير الفني لبشكتاش في الدقيقة 59 أثر ارتطام بعض المقذوفات برأسه ليسقط المدير الفني، ويتم علاجه بـ5 غرز الأمر الذي أنهى المباراة بشكل رسمي بعد مشادة حدثت بين لاعبي الفريقين في غرفة خلع الملابس.
وبدوره طالب اللاعب السابق لمنتخب الارجنتين أوسكار روجيري من مواطنه ليونيل ميسي ضرورة التوقف عن المشاركة بمباريات ناديه والتركيز أكثر على بطولة كأس العالم المقبلة، والتي سوف تُقام في روسيا .
وفي ايطاليا فإن احتمالية غياب ثلاثي يوفنتوس ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش وستيفانو ستورارو عن المواجهة المرتقبة أمام نابولي، في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي تقلق جماهير السيدة العجوز .
وبدوره يرى لاعب ميلان السابق والدولي الايطالي المخضرم ديميتريو ألبرتيني أن السباق على لقب السكوديتو بين يوفنتوس ونابولي، سيفوز بها الفريق الذي يؤمن بها أكثر.
 

انشر عبر
المزيد