بحضور الرياشي وممثل الحريري

افتتاح مقر الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني في بيروت

17 نيسان 2018 - 02:28 - منذ 6 أيام

افتتاح مقر الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني
افتتاح مقر الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني

وكالة القدس للأنباء - متابعة

افتتح أمس الإثنين، مقر «الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون» الفلسطيني في منطقة الجناح في بيروت بالقرب من سفارة دولة فلسطين، في حضور ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مدير مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، عدنان فاكهاني، وزير الإعلام ملحم الرياشي، ممثل وزير الإتصالات جمال الجراح محمد شعبان، وزير الإعلام الفلسطيني المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، السفير الفلسطيني أشرف دبور، الوزير السابق كريم بقرادوني، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، رئيس الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري.

بعد النشيدين اللبناني والفلسطيني وترحيب من دبور، تحدث الأحمد فاعتبر أن «احتفال اليوم برعاية لبنانية عزيزة على قلوبنا تؤكد أن الثورة مستمرة وهي لن تنطفىء». وشدد على «أننا مدينون إلى الأبد للشعب اللبناني الشقيق الذي لولا دعمه لانطفأت شعلة الثورة الفلسطينية».

وأكد عساف أن «هناك حرصاً على أن يتجهز المكتب بكل التقنيات اللازمة ليقوم بدوره تجاه الشعب الفلسطيني وليكون رابطاً بين الشعبين اللبناني والفلسطيني». ورأى أن «الإعلام في فلسطين مستهدف ومهمته مضاعفة لنقل صورة الشعب الفلسطيني إلى العالم وهذا لا تريده إسرائيل التي تسعى إلى إسكات الإعلام الفلسطيني حتى لا يتم نقل صورة ما تقترفه ضد الفلسطينيين إلى العالم».

وقال الرياشي: «الله حاضر في التاريخ وهو يختار الأوقات والأزمنة لصناعة الانتصارات، لكن هذه الانتصارات لا تصنعها إلا البطولات، أمثال أطفال الحجارة وأمثال الشعب اللبناني». وتابع: «نحن وإياكم لأجل الحرية وحماية الكلمة الحرة، وأعدكم انني سأقف معكم دائماً في أي مشكلة قد تواجهونها أمام أي محفل أو أي دعوى قد يتعرض لها الإعلام في هذا المجال أو أي مجال آخر، وسأكون مع الحرية ولو ضد القانون أو أي شيء آخر، لأن هذا الشعب عاشق للحرية، وللحرية وحدها يعيش، ومن دونها لا قيمة لأي شيء آخر».

انشر عبر
المزيد