"تحالف القوى الفلسطينية": مسيرة العودة الكبرى تنعي صفقة القرن

16 نيسان 2018 - 11:20 - منذ 6 أيام

طرابلس – وكالة القدس للأنباء

أكدت قوى التحالف الفلسطينية في شمال لبنان على أن مسيرات العودة الكبرى على حدود قطاع غزة مع أرضنا المحتلة أثبتت أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين، وأنّ صمود شعبنا الأسطوري أسقط كل المراهنات عليه ونعى صفقة القرن المشؤومة.

وقالت القوى في بيان صحافي وصل "وكالة القدس للأنباء" نسخة عنه، اليوم الإثنين: "نؤكد على تمجيد تاريخ شعبنا الفلسطيني المقاوم النضالي، ونعرب عن رفضنا أية إساءة لأي من رموز هذا الشعب المناضل، ونحيي كل تضحيات شهداء المقاومة الأبرار الذين ينيرون بدمائهم وأجسادهم طريق تحرير فلسطين، كل فلسطين من النهر إلى البحر".

وحول أوضاع مخيمات الشمال، تابع بيان القوى: "إننا إذ نثني على دور القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم البداوي الذي برهن أنه دور استراتيجي ومحوري، إذ نقف نحن وكل الفصائل الفلسطينية وراء هذه القوة في جميع قراراتها ولن تسمح أبداً بتهميش دورها الأساسي كمرجعية في حفظ أمن واستقرارا المخيم لحين العودة، كما ونؤكد رفع الغطاء عن كل المخلين أياً كانوا حفاظاً على ما حصلناه من مكتسبات".

وختم البيان: "من هنا فإننا نعاهد أهلنا أبناء الشعب الفلسطيني الأبي على أنا نبقى نناضل وندافع عن حقه في المقاومة والعمل النضالي، وسنقف في وجه أي مشروع يهدف لإنهاء القضية وإلى حين العودة إلى فلسطين".

انشر عبر
المزيد