"دعوية الجهاد" تحيي ذكرى الإسراء والمعراج بمخيمات العودة شرق غزة

16 نيسان 2018 - 08:46 - الإثنين 16 نيسان 2018, 20:46:49

غزة - وكالات

أحيت اللجنة الدعوية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" ذكرى الإسراء والمعراج في مخيمات العودة المقامة قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة تأكيدا على دعمها للمقاومة الشعبية وحق شعبنا في تقرير مصيره والعودة إلى أراضيه المحتلة.

وتخلل الفعاليات، أمس الأحد، سلسلة من الندوات الدينية والثقافية والفنية سواء مديح نبوي أو أناشيد إسلامية بحضور ثلة من الدعاة والمشايخ والمتظاهرين قرب السياج الفاصل.

وقال مسؤول اللجنة الدعوية، وليد حلس: "إن إحياء ذكرى الإسراء والمعراج هذا العام يأتي بالتزامن مع فعاليات مسيرة العودة الكبرى في الأراضي الفلسطينية فكان الأجدر باللجنة الدعوية إحياء ذكرى الإسراء والمعراج وسط الجماهير المنتفضة في وجه الاحتلال قرب السياج الزائل".

من جهته ألقى رئيس ملتقى دعاة فلسطين الشيخ عمر فورة ندوة دينية تحدث فيها عن الربط التاريخي والديني بين المسجد الحرام والمسجد الأقصى المبارك.

أما رئيس جمعية اقرأ الخيرية الشيخ عبد الفتاح حجاج أكد أن احياء ذكرى الاسراء والمعراج على مقربة من السياج الزائل يأتي في سياق دعم مسيرة العودة الكبرى وتأكيدا على حقنا الشرعي والإنساني والقانوني في العودة إلى أراضينا المحتلة.

انشر عبر
المزيد