ازدحمد لـ"القدس للأنباء": جسدنا قضية القدس بماراثون "برج البراجنة"

26 آذار 2018 - 11:45 - الإثنين 26 آذار 2018, 11:45:51

من المارثون
من المارثون

وكالة القدس للأنباء - مصطفى علي

"نركض من أجل القدس"، كان عنوان الماراثون الرياضي للأطفال الذي  نظمته "شبكة حماية الطفل" في مخيم برج البراجنة، أمس الأحد، وذلك لمناسبة "يوم الطفل العالمي" و"يوم الأرض"، تأكيداً على تمسك الأطفال بحقهم في العودة إلى وطنهم، وعاصمته القدس.

وأكدت العضو في "شبكة حماية الطفل"، فاتن ازدحمد، لـ"وكالة القدس للأنباء"، أن "النشاط  هو من أجل القدس العاصمة الأبدية لكل فلسطين، وهذا ما جسده أطفال مخيم برج البراجنة  عبر شبكة حماية الطفل وبمناسبة يوم الطفل العالمي ويوم الأرض، برعاية من بلدية برج البراجنة، ممثلة برئيسها  عاطف منصور، الذي كرَس حياته خدمة لفلسطين والقضية، ومواقفه الداعمة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وهو لم يتوان لحظة في الدفاع عن المخيم وأهله".

وأوضحت بأن "قضية القدس تجسدت بأبهى صورها  بماراثون  رياضي، تم خلاله توزيع 3 كؤوس وعدد من الميداليات للفائزين، وقد طغى على هذا النشاط روح الوطنية التشاركية بين لبنان وفلسطين،  وكان الخطاب اليوم نركض لأجل فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس".

وتمنت ازدحمد بأن "يكون الماراثون المقبل في مدينة القدس، بعد تحقيق التحرير والعودة إلى قرانا ومدننا بمسيرة العودة الكبرى إن شاء الله".



من المارثون (4)

من المارثون (3)

من المارثون (2)

انشر عبر
المزيد