الفصائل واللجان تدعو لاعتصامات دعماً "الأونروا" الأربعاء

12 آذار 2018 - 11:47 - الإثنين 12 آذار 2018, 23:47:11

وكالة القدس للأنباء - متابعة

دعت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال  إلى المشاركة في اعتصام جماهيري تأكيداً على التمسك بـ"وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا".

وقالت الفصائل واللجان في بيان: "تمسكاً بوكالة الأونروا وردا على سياسة أمريكا لإنهاء خدماتها وتمسكا بحق العودة، ندعوكم للمشاركة في الإعتصام الجماهيري أمام مكتب خدمات الأونروا في طرابلس، يوم الأربعاء 14/ 3/2018".

ولفتت إلى أن التجمع والانطلاق سيكون الساعة 10 صباحاً من أمام مؤسسة فلاح في مخيم نهر البارد، أما في البداوي فالانطلاق الساعة 10:30 من أمام محطة سرحان".

بدورها، دعت القيادة السياسية الفلسطينية واللجان الشعبية للقوى الوطنية والإسلامية  في منطقة صيدا للمشاركة في وقفة تضامنية دعماً للأونروا.

وقالت في بيان، اليوم الإثنين: "تزامناً مع انعقاد مؤتمر روما للدول المانحة في 15 آذار الجاري، وتأكيدا على استمرار الأنروا بصفتها الشاهد الحي على قضية اللاجئين الفلسطينين لحين تحقيق حق العودة ، والتزام المجتمع الدولي و الدول المانحة بتأمين الأموال اللازمة لتقديم الخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية  نتشرف بدعوتكم للمشاركة في الوقفة التضامنية دعماً للأنروا؛ والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 14 اذار الساعة الحادية عشرة صباحاً  أمام مكتب مدير مخيم في عين الحلوة".

انشر عبر
المزيد