تدريبات ومناورات للشرطة والجيش الصهيوني في النقب والجليل المحتلتين

12 آذار 2018 - 09:18 - الإثنين 12 آذار 2018, 09:18:20

تدريبات ومناورات للجيش الصهيوني
تدريبات ومناورات للجيش الصهيوني

الداخل الفلسطيني المحتل – وكالات

شرعت الشرطة الصهيونية، صباح اليوم الإثنين، بتدريبات شاملة في منطقة النقب المحتل، فيما أعلن الجيش الصهيوني عن مناورات عسكرية على الجبهة الشمالية ومنطقة الجليل المحتل، وذلك لتعزيز حالة التأهب وفحص جاهزية الجبهة الداخلية الصهيونية لأي طارئ.

وتتزامن هذه التدريبات مع تصريحات لضابط كبير في الجبهة الداخلية الصهيونية، الذي قال إن "أذرع الأمن الإسرائيلية تبدي قلقها حيال تعرضها البلاد لقصف صاروخي".

 وأكد في حديثه لموقع "واللا"، أن "أبرز الصواريخ التي تقلق قيادة الجبهة الداخلية، هي صواريخ من طراز "غراد" قصيرة المدى، وكذلك الصواريخ قصيرة المدى من طراز "البركان".

وتأتي هذه التدريبات ضمن مناورات الجيش الصهيوني للعام 2018، وتنسجم مع تدريبات واستعداد الجبهة الداخلية التي أجرت مؤخرا بالتعاون مع السلطات المحلية في الداخل الفلسطيني المحتل ووزارة التعليم الصهيونية، تمرين بالمؤسسات التعليمية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية، وهدف التمرين هو زيادة الجاهزية للطوارئ.

وتشمل تدريبات الشرطة اليوم، العديد من المدن بالجنوب والنقب، مثل عسقلان وأسدود ومستوطنات "كريات ملاخي" و"سديروت" وغيرها، في حين سيلاحظ حركة نشطة لقوات الشرطة والإنقا. الصهيونية.

وذكرت الشرطة أن المناورات معدة للحفاظ على جاهزية القوات لأي طارئ والحفاظ على الجبهة الداخلية

 

انشر عبر
المزيد