اتحاد ألعاب القوى ينهي كافة الترتيبات استعداداً لبطولة الجنوب لاختراق الضاحية

09 آذار 2018 - 02:56 - الجمعة 09 آذار 2018, 14:56:51

من الإجتماع
من الإجتماع

غزة - وكالات

أنهى "الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى"، كافة الترتيبات الخاصة ببطولة الجنوب لاختراق الضاحية "العدو الريفي", وعقد اجتماعاً مع لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية, وذلك مساء الخميس في نادي "الزيتون الرياضي".

وحضر الاجتماع  عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، أ. تامر العبسي, وأمين سر لجنة المسابقات، أحمد عبد الهادي, وأمين سر اللجنة الفنية، الكابتن ماجد أبو مراحيل, وعضو اللجنة الإعلامية، محمد مبروك, وحكام الاتحاد.

واستعرض عبد الهادي أخر الترتيبات الخاصة بالبطولة, لافتاً إلى أن كافة عوامل النجاح باتت متوفرة لإنجاز البطولة, مضيفاً أن الكابتن محمود يوسف المشرف العام على البطولة برفقة المدربين وكوادر اللعبة بمحافظة خانيونس أكدوا أنهم على أتم الجاهزية لترتيب مسار السباق وسيتم تهيئته بشكل كامل صباح الأحد المقبل وهو الموعد المحدد لإقامة البطولة.

وقدم  "عبد الهادي" شرحاً مفصلاً للحكام عن مكان البطولة وكيفية التحرك بمكان السباق من خط البداية ومسار السباق حتى خط النهاية ومكان الاحتفال بتتويج الأبطال وفقاً للبروتوكول الخاص بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

وأثنى العبسي, رئيس اللجنة الفنية على جهود الحكام وكوادر اللعبة وحرصهم على انجاح بطولات الاتحاد بصورة مشرفة تليق باسم وتاريخ رياضتنا الفلسطينية, مؤكداً أن الاتحاد يسعى إلى أن تأخذ بطولاته الطابع الدولي من الجانب التنظيمي, مبيناً أن النهوض والرقي باللعبة يأتي من خلال تضافر كل الجهود, متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وتم استعراض بعض الهفوات التي ظهرت في بطولة الشمال اختراق الضاحية عبر بث الفيديو الخاص بالبطولة خلال الاجتماع, من أجل تلاشيها في البطولات المقبلة.

وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على ضرورة التواجد في مكان البطولة يوم الأحد المقبل في وقت مبكر للتحضير الجيد قبيل انطلاق السباق، الذي يشهد مشاركة فئتين وهما الرجال وفئة الشباب.

انشر عبر
المزيد