هكذا تناول نشطاء "الفيسبوك" تصدي شبان جنين للمجنديّن الصهيونييّن!

14 شباط 2018 - 02:26 - الأربعاء 14 شباط 2018, 14:26:15

ضرب المجندة في جنين
ضرب المجندة في جنين

وكالة القدس للأنباء – خاص

شغلت حادثة التصدي بالضرب المبرح لمجند ومجندة صهيونيين وإصابتهما بجروح بليغة على أيدي شبان فلسطينيين، بعد اقتحامهما مدينة جنين، الإثنين الماضي، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت ردود فعل مباركة وتفاعلية لدى النشطاء الفلسطينيين والداعمين للقضية والمقاومة الفلسطينية.  



nnvb
 

وفيما زعم الإعلام العبري أن الجنديين ضلا طريقهما ودخلا إلى المدينة عن طريق الخطأ، كذبت الفيديوهات والصور التي وثقها شبان جنين مزاعمه مبينة أن الجنديين دخلا إلى المدينة بواسطة جيب عسكري صهيوني، وكانا مدججين بالسلاح.



kgrfkkffk

وكالمعتاد، أثنى الإعلام العبري على دور أجهزة أمن السلطة الفلسطينية لأدائها دورها في التنسيق الأمني على أكمل وجه، ولحمايتها الجنديين بعدما أطلقت النار في الهواء لإبعاد الشبان الغاضبين عنهما، وإخراجهما وسط حمايتها.



Capture1234566

وأفرغت هذه الحادثة جزءاً من غضب أهالي مدينة جنين التي أثبتت صمودها أمام كل اعتداء صهيوني تتعرض له، وآخرها تصفية العدو للشهيد المقاوم أحمد نصر جرار بدم بارد، والحصار الصهيوني الذي فرضه جنود العدو على مدينة جنين لنحو شهر، وتنكيلهم بسكان المدينة، واقتحامهم للمنازل واعتقالهم سكانها.



jjdjdjd

وبعث شبان جنين برسالة إلى جنود العدو عبر هذه الحادثة، مفادها أن من يدخل جنين من الصهاينة لن يخرج منها كما كان، وأن الشعب الفلسطيني سيواصل مقاومته وتصديه للعدو الصهيوني وممارساته بقبضة يده وحجر وسكين وما استطاع إليه سبيلا.  



kfkfkfkf

وأجمعت منشورات نشطاء التواصل الاجتماعي في موقع "فيسبوك" على تأكيد صمود الشعب الفلسطيني بخاصة، وشبان مدينة جنين بعامة، واستنكرت حماية السلطة للجنديين وتخليصهم من أيدي الشبان، مقارنين ذلك بعدم حماية أجهزتها للشهيد أحمد جرار من براثن الاحتلال، وإدلاءها بمعلومات عنه قادت العدو إلى تصفيته.



jfkfkfkf



f3



jedjfjdjf

انشر عبر
المزيد