الرياضي اللبناني يحقق فوزه الثاني في بطولة دبي الدولية للسلة

23 كانون الثاني 2018 - 09:29 - الثلاثاء 23 كانون الثاني 2018, 09:29:30

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استعاد "الرياضي اللبناني" نغمة الانتصارات في بطولة دبي الدولية لكرة السلة، باكتساحه بول أباف أول الأمريكي بنتيجة 86-61 أمس الإثنين.

وقاد أمير سعود فريقه الرياضي للفوز بتسجيله 37 نقطة، وأضاف كل من علي حيدر والأمريكي كريس دانيالز 10 نقاط لكل منهما.

وتوقفت المباراة في بداية الربع الثالث أكثر من عشر دقائق بسبب احتجاج رئيس بعثة الرياضي، جودت شاكر، بقوة على الحكم لطرده صانع لعبه وائل عرقجي لارتكابه خطأين فنيين، ما يعني غيابه عن مباراة فريقه بدور الثمانية، قبل أن يعود الحكم ويتراجع عن قراره.

وكان الرياضي تغلب على مواطنه الهومنتمن 91-89 قبل أن يعود ويخسر أمام النجم الرادسي التونسي 63-82 ليحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية خلف الهومنتمن والنجم الرادسي.

واستمر بول أباف أول بالمركز الرابع بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي.

وقاد صالح سلطان منتخب الامارات لتحقيق فوزه الثاني في البطولة بتغلبه بصعوبة على النجم الساحلي التونسي 84-82 ضمن المجموعة الأولى.

وبدا للجميع أن المباراة متجهة إلى وقت إضافي بعد تعادلهما 82-82 قبل سبع ثوان من نهاية الوقت الأصلي قبل أن يتألق سلطان ويقود فريقه للفوز بتسجيله نقطتين.

ويتصدر الحكمة اللبناني المجموعة الأولى من ثلاثة انتصارات متتالية يليه منتخب الإمارات والنجم الساحلي بالمركزين الثاني والثالث، من انتصارين وهزيمتين لكل منهما.

ويحتل سلا المغربي حامل اللقب المركز الرابع المؤهل لدور الثمانية من انتصار وهزيمتين يليه سان بيدا الفلبيني بالمركز الخامس من خسارتين.

وسيلعب سلا وسان بيدا في وقت لاحق اليوم.

ويلتقي اليوم الثلاثاء الحكمة اللبناني مع سان بيدا ضمن المجموعة الأولى، كما سيلعب النجم الرادسي مع بول أباف أول ضمن المجموعة الثانية.

المصدر: وكالات

انشر عبر
المزيد