فالفيردي لا يتمنى مواجهة ريال مدريد

12 كانون الثاني 2018 - 10:22 - الجمعة 12 كانون الثاني 2018, 10:22:53

إرنستو فالفيردي
 إرنستو فالفيردي

أكد مدرب نادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، أنه يتمنى عدم مواجهة ريال مدريد، في ربع نهائي كأس الملك، بعد تأهل البارسا لهذا الدور على حساب سيلتا فيجو في ثمن النهائي، أمس الخميس، بعد التفوق في مجموع المباراتين (6-1).

وقال فالفيردي: "لا.. لا أود مواجهته (ريال مدريد)"، وذلك رداً على سؤال عما إذا كان يود ملاقاة الفريق المدريدي في ربع النهائي.

وبعيداً عن الكلاسيكو المحتمل في ربع نهائي كأس الملك، أثنى فالفيردي على المستوى الطيب الذي أظهره لاعبوه أمام سيلتا فيجو، الذي اعتبر أنه لعب واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

وأضاف: "كان الشوط الأول عالياً في المستوى، لأننا نحترم المنافس، نظرًا لتعادلنا معه هنا في الليجا وكنا نعرف أنه يتعين علينا تقديم مباراة كبيرة للتأهل".

وتابع: "لعبنا بشكل جيد ونحن سعداء. استمتعنا جميعا وتفاعل الجمهور منذ اللحظة الأولى. تحمل الكأس شيئا مميزا للجميع".

وحسم البارسا المباراة منذ الشوط الأول برباعية جاءت عن طريقة ليونيل ميسي (هدفين) وجوردي ألبا ولويس سواريز، قبل أن يختتم الكرواتي إيفان راكيتيتش برأسه خماسية الكتالونيين قبل النهاية بثلاث دقائق.

وأشاد المدرب بالنصف الأول من الموسم حيث أبرز: "تأهلنا لربع نهائي كأس الملك، نلعب في الشامبيونز، وسنصل إلى نصف الموسم، من الجيد أن يكون الناس سعداء، لكن لا يزال أمامنا الكثير".

المصدر: وكالات

انشر عبر
المزيد