عنبر يتحدث عن أهداف حملة "اشتقت لأحبابي" عبر فضائية "فلسطين اليوم"

30 تشرين الثاني 2017 - 07:27 - الخميس 30 تشرين الثاني 2017, 19:27:51

بيروت – وكالة القدس للأنباء

أكد عضو حملة "اشتقت لأحبابي"، إمام مسجد الفرقان، الشيخ سامر عنبر، أن "الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مشروع، وليس هناك من شيء في الشريعة الإسلامية يمنع من الاحتفال بهذه المناسبة العطرة".

وقدم عنبر خلال مقابلة على "فضائية فلسطين اليوم"، اليوم الخميس، شرحاً عن حملة "اشتقت لأحبابي"، التي أطلقتها "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، متناولاً أهداف ووسائل الحملة والرسالة المرجوة منها، وبرنامجها.

وأشار إلى أنه "يشارك في الحملة المؤسسات والجمعيات والروابط التابعة لحركة  الجهاد، مثل: رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين، كشافة بيت المقدس، الهيئة النسائية، مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة، واللجنة الدعوية في الحركة".

وتساءل عنبر: "كيف لا نحتفل بهذه الذكرى وقد نُور الكون كله بنور محمد صلى الله عليه وسلم؟!"، مضيفاً: "إن هذه الاحتفالات قائمة على فقرات تتضمن قراءة القرآن وإنشاد ديني، وصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وموعظة ترقق القلوب، وكل هذه الفقرات ليس فيها ما يخالف الشرع".

ولفت في ختام حديثه إلى أنه "تم إنشاء صفحة الكترونية على الفيس بوك للحملة تحت اسم (اشتقت لأحبابي حركة الجهاد الإسلامي في لبنان)، لمتابعة فعالياتها أو المشاركة بأنشاطاتها".

للاعجاب بصفحة حملة "اشتقت لأحبابي" أنقر هنا

انشر عبر
المزيد