"الجهاد الإسلامي" تستقبل وفداً من "فتح" في "عين الحلوة": التأكيد على وحدة الموقف الفلسطيني

29 تشرين الثاني 2017 - 06:51 - الأربعاء 29 تشرين الثاني 2017, 18:51:56

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

استقبل منسق العلاقات الخارجية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، وفداً من حركة "فتح" برئاسة العميد ماهر شبايطة، اليوم الأربعاء، في مكتب "الجهاد" في مخيم عين الحلوة، بحضور أمين سر شعبة عين الحلوة بحركة فتح، وحضور ناصر ميعاري، وأبو غسان العجوري، وشوقي السبع، وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينة في مخيمات صيدا، عبد أبو صلاح، ومسؤول علاقات "حركة الجهاد" في عين الحلوة، عمار حوران، ومعين عباس.

وأشاد وفد حركة فتح "بدور حركة الجهاد في مختلف أماكن تواجدها"، لافتاً إلى "انضباط أعضائها وحرصهم الدؤوب على خدمة مصالح أهلنا وشعبنا، ودعوتها الدائمة لتوحيد الجهود الفلسطينية في سبيل تحقيق أهداف ومصالح شعبنا العليا".

وأكد الوفد على أن "البندقية الفلسطينية المنضبطة هي مهمة كافة القوى الفلسطينية"، مشددا على أن "حركة فتح تدعم أمن واستقرار  مخيماتنا في لبنان، وأن قرارها مستقل ورائد في مسيرة شعبنا منذ انطلاقتها".

بدوره، رحب العينا بالوفد مثنيا على دور حركة فتح الطليعي والوطني الفاعل في خدمة مصالح أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيم.

وأكد على أن "الجهاد الإسلامي تتمسك بوحدة الموقف الفلسطيني في مختلف القضايا التي تهم شعبنا"، مبيناً أن "الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله ملتزم بسياسة الحياد الإيجابي تجاه قضايا المنطقة ذات الخلاف المحلي والإقليمي".

وشدد العينا على ضرورة "استمرار  لقاءات الأطر الفلسطينية المشتركة على مستوى مخيمات صيدا ولبنان تحصينا للواقع الفلسطيني  من التجادبات التي تدور في المحيط".


الجهاد تلتقي فتح في عين الحلوة (1)

انشر عبر
المزيد