"الجهاد" و"الشعبية" في صور: التمسك بحياد المخيمات وحمايتها

16 تشرين الثاني 2017 - 09:17 - الخميس 16 تشرين الثاني 2017, 21:17:12

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء

أكد عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبوسامر موسى، على ضرورة التمسك بخيار المقاومة نهجاً وسلاحاً واستراتيجيا في وجه العدو الصهيوني وحلفائه، حتى تحرير كامل فلسطين، وإسقاط كل مشاريعه العبثية في المنطقة.

كلام موسى جاء خلال استقبال وفد من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، عصر اليوم الخميس، في مكتب الحركة في مخيم الرشيدية، ضم عضو اللجنة المركزية للجبهة، ومسؤول منطقة صور أحمد مراد، يرافقه عدد من قياديي الجبهة، بحضور مسؤول العلاقات في "حركة الجهاد" في منطقة صور، محمد عبد العال.

ولفت موسى إلى أن "حركة الجهاد" حافظت على علاقات جيدة ومميزة مع الجميع، وتتمسك بالحياد الإيجابي، والنأي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان عن التجاذبات الداخلية والإقليمية.

بدوره، أشار مراد إلى العلاقات الجيدة التي تربط "الجبهة الشعبية" بفصائل المقاومة كافة، انسجاماً مع هدف التحرير بالوسائل المتاحة والمشروعة كافة في مقاومة هذا العدو وتحرير فلسطين.

وقال إن الشعب الفلسطيني لا يراهن على قرارات المجتمع الدولي لأنها لا تلبي أدنى متطلبات الشعب الفلسطيني وحقوقه.

ودعا مراد إلى مزيد من التماسك والتوافق بين كافة القوى السياسية في المجتمع الفلسطيني، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني يتمتع بدرجة عالية من الوعي، مؤكداً حرص الجبهة على أمن المخيمات واستقرارها.

انشر عبر
المزيد