أزمات منتخب الأسود الثلاثة تتصدر الصحف الإنجليزية

10 تشرين الثاني 2017 - 10:58 - الجمعة 10 تشرين الثاني 2017, 10:58:28

صحيفة بريطانية
صحيفة بريطانية

لندن - وكالات

ركّزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على مباراة منتخب إنجلترا الودية، أمام نظيره الألماني، مساء اليوم، على ملعب ويمبلي، استعدادًا لكأس العالم 2018.

وأبرزت صحيفة "ميرور" خبر رفض لاعب تشيلسي، داني درينكووتر، الانضمام إلى المنتخب الإنجليزي، لعدم جاهزيته البدنية، علمًا بأنها المرة الثالثة، التي يرفض فيها الالتحاق بالمنتخب.

وأشارت الصحيفة أيضاً، إلى رغبة المدرب جاريث ساوثجيت، في الاعتماد على الثلاثي، تامي ابراهام، وروبن لوفتوس تشيك، وجوردان بيكفورد، في التشكيلة الأساسية أمام ألمانيا.

وعلى صعيد آخر، لفتت الصحيفة إلى نية مدرب وست هام يونايتد الجديد، ديفيد مويس، للاستغناء عن جناحه النمساوي، ماركو أرناوتوفيتش، في كانون الثاني/يناير المقبل.

ومن جانبها، أبرزت صحيفة "ذا صن" تصريحات لاعب المنتخب الألماني، سامي خضيرة، التي أكد فيها أن زملاءه، لن يقدموا على فعل أمر مشابه للاعبين الإنجليز الثمانية، المنسحبين من تشكيلة منتخب بلادهم، بدعوى الإصابات.

كما تناولت الصحيفة رفض درينكووتر لدعوة ساوثجيت، ما ينهي آماله في المشاركة بمونديال روسيا، إضافةً إلى تعرض الحارس، جاك بوتلاند، لكسر في إصبعه، ما سيبعده عن تشكيلة إنجلترا، مساء اليوم الجمعة.

أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فخرجت بعنوان "داني يرفض ساوثجيت".

وقالت الصحيفة في عنوان آخر "جحيم إيفانز بعد خطأ الحكم"، مشيرةً إلى خسارة أيرلندا الشمالية، على أرضها، أمام سويسرا (0-1)، مساء أمس الخميس، في ذهاب الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم، بعدما حصل المنتخب الضيف على "ركلة جزاء ظالمة"، اعترض عليها المدافع جون إيفانز، ليحصل على بطاقة صفرا، ما يعني غيابه عن اللقاء الثاني.

وسارت صحيفة "ديلي ميل" على النهج ذاته، عندما أبرزت رفض درينكووتر للمشاركة أمام ألمانيا، إضافةً إلى خسارة أيرلندا الشمالية بـ"ركلة جزاء ظالمة".

انشر عبر
المزيد