سامسونغ لمالكي آيفون: انضجوا

07 تشرين الثاني 2017 - 08:58 - الثلاثاء 07 تشرين الثاني 2017, 08:58:02

ستظل سامسونغ وآبل تحاول إحداهما إلقاء ظلها على الأخرى، مع كون الأولى الأكثر محاولة في هذا المجال، وطالما انتقدت سامسونغ في إعلاناتها شركة آبل، كما لمزت مالكي آيفون في الوقت ذاته، وآخر ذلك إعلان مدته دقيقة واحدة يلمز مالكي آيفون ويرى أنه حان الوقت لهم كي ينضجوا ويرقوا أجهزتهم إلى غلاكسي.

ونشرت الإعلان أمس الأحد شركة سامسونغ موبايل الولايات المتحدة على قناتها في موقع يوتيوب وضمن تغريدة في حسابها على تويتر مع جملة "انضج بالترقية إلى غلاكسي".

ومن السهل تتبع قصة الإعلان التي تعتبر مؤثرة إذا حصل وأن شاهدت أي شخص يمضي سنوات حياته مستخدما آيفون، حيث يعيش إثارة امتلاك آيفون جديد  في كل مرة، متبوعا بأمثلة عديدة لمواقف تظهر كيف أن آيفون تخل في كل مرة بالمزايا، في الوقت الذي يتعامل فيه هاتف سامسونغ مع الموقف بصورة أفضل.

ومن الأمثلة على ذلك -كما جاء في الإعلان- نفاد سعة التخزين الداخلية، وعدم امتلاك شاشة كبيرة أو قلم ستايلس، وعدم كون آيفون مضاد للماء، وعدم امتلاك آيفون منفذ لسماعة الرأس، وكان الإعلان في النهاية موجها لأنصار آبل الذين يقبلون بشغف على شراء آيفون إكس الجديد.

ويمكن القول إن سامسونغ لا تزال تحاول إقناع مستخدمي آيفون الأزليين بـ"النظر" على الأقل إلى هاتف غلاكسي، ولا توجد هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من إعلان يبرز بعض الحقائق الأكثر سخفا في آيفون مقارنة بهواتفها على مر السنين.

ويبدو أن الإعلان أثار إعجاب حتى أنصار آبل رغم استمرار تمسكهم بآيفون، فقال أحدهم "بقدر ما أحب آبل فإن هذا الإعلان تحفة فنية"، وقال آخر "أنا أحب هذا الإعلان، لكني سأشتري آيفون إكس"، وقال آخر "لقد أقنعوني بأن أشتري هاتف سامسونغ وليس آيفون".

المصدر : مواقع إلكترونية

انشر عبر
المزيد